فوزان وتعادل في اليوم الثاني من بطولة (تحديث ليج) الكروية الأولى

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * شهد اليوم الثاني من بطولة (تحديث ليج) الكروية الأولى لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي ترعاها وتنظمها (مؤسسة تحديث للتنمية) بمشاركة 56 فريقا يمثلون مديريات (لودر - مودية - والوضيع) وزعوا إلى أربع مجموعات ، حيث تضم مجموعتي لودر والعين 16 فريقا فيما تضم مجموعة مودية 14 فريقا ومجموعة الوضيع 10 فرق والتي تتنافس جميعها بطريقة خروج المغلوب (ذهابا وإيابا ) في مرحلتها التمهيدية الأولى إقامة 3 مباريات في ثلاثة ملاعب مختلفة ضمن منافسات تجمع لودر جاءت نتائجها كالتالي : في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب نادي عرفان بمدينة لودر وجمعت فريقي النجوم وشقيقه السلام جاءت الوقائع متوسطة المستوى ، حيث ظل الوصول إلى الشباك مستعصياً قبل أن يفك شفرته لاعب النجوم (طارق سالم دريبان) بتسجيله هدف الفوز والمباراة الوحيد قبل 10 دقائق من نهايتها .. في انتظار مواجهة الإياب لتحديد الطرف المتأهل للدور الثاني.

* وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب النجدة فقد حقق صاحب الأرض فريق النجداوي فوزا ثمينا على فريق العالمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة حماسية ومثيرة منذ بدايتها لرغبة كل طرف على تحقيق الفوز .. وبهذه النتيجة خطا النجداوي خطوة هامة نحو بلوغ الدور القادم.
* أما المباراة الثالثة التي أقيمت على ملعب الحضن وجمعت فريقي امرصاص وشوحط ، فقد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة .. بعد مباراة متكافئة ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب بين الفريقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى