عرض تدريبي لمنتسبي الدفاع المدني في المنصورة

> عدن "الأيام" خاص:

> شهد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم الأربعاء، حفل اختتام الدورة التدريبية لمنتسبي الدفاع المدني في المديرية.

وفي الحفل، وبمعية مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة، العقيد محمد حسن الشميري، استعرضت قوة من منتسبي الدفاع المدني عددا من المهارات التي تلقوها خلال فترة تدريبهم في إطفاء الحرائق بطرق احترافية ومهارة السلامة المهنية والعمل بجهاز التحكم وخراطيم المياه في وقت قياسي، وكذا استخدام أجهزة التنفس وارتداء البدلات الخاصة لعملية اقتحام موقع الحريق ومساعدة المحاصرين من النيران وإخراجهم بسلام.

وخلال الحفل، أشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بالعروض والمهارات ونماذج التدريب، التي استعرضها عدد من منتسبي الدفاع المدني، أبهرت الحاضرين جميعاً.
وحث مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، قيادة وأفراد الدفاع المدني على بذل المزيد من الجهود في مجال التدريب والتأهيل لتحقيق مزيد من الإنجازات، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي فرع مصلحة الدفاع المدني بالمديرية جل اهتمامها ورعايتها.

وفي ختام الحفل، قام مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، ومدير عام الدفاع المدني، العقيد محمد الشميري، ونائبه النقيب سلطان مجاهد، وبحضور مدير شرطة المنصورة، العقيد حسين مسهر، وقائد كتيبة الأمن السياسي، رائد العزيبي، بتكريم خريجي الدورة، وعدد من منتبسي الدفاع المدني لجهودهم المبذولة في تأدية واجبهم المقدس في إنقاذ جرحى التفجير الصاروخي في مطار عدن الدولي، بالشهادات التقديرية، فيما تم تسلم مدير عام المنصورة درع شكر وتقدير من قبل قيادة مصلحة الدفاع المدني بمحافظة عدن، عرفاناً لدعمه السخي لفرع المصلحة في مديرية المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى