موقف راموس من المشاركة في كأس ملك اسبانيا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أكدت تقارير صحفية إسبانية ، يوم أمس الجمعة ، أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني ، كان يعاني من آلام عضلية أثناء خوضه مباراة أتليتك بلباو مساء أمس الأول الخميس في السوبر الإسباني .. وأضافت التقارير أن سيرجيو راموس خاض مباراة أتليتك بلباو وهو يضع ضمادة واقية على الركبة، بسبب شعوره بآلام عضلية، لكنه فضّل اللعب على الراحة.

* وأشارت التقارير إلى أن راموس قائد الميرينجي ، من المُرجح أن يغيب عن مواجهة الفريق أمام ألكويانو ، والمقرر لها الأربعاء المقبل في إطار بطولة كأس ملك إسبانيا .. وكان الاتحاد الإسباني قد أعلن عن قرعة دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا، والتي ستشهد مواجهات سهلة للكبار .. ريال مدريد سيحل ضيفًا على فريق ديبورتيفو ألكويانو الأربعاء ومساء الخميس يلتقي برشلونة مع كورنيا ، الفريق الذي نجح في الإطاحة بأتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني بدور الـ 64.

* وأما في المواجهات الأخرى ، فسيلعب إيبيزا مع أتلتيك بيلباو ، وقرطبة مع ريال سوسييداد ، ومالاجا ضد غرناطة .. وألميريا سيلاقي ديبورتيفو ألافيس ، بينما يحل إيبار ضيفًا على نافالكارنيرو، وريال بلد الوليد مع بينيا ديبورتيفا ، وإسبانيول ضد أوساسونا وتينيرفي ضد فياريال .. ويلعب ريال بيتيس مع سبورتينج خيخون ، وليجانيس وإشبيلية ، وجيرونا وقادش ، وألكوركون مع فالنسيا ، وفوينلابرادا مع ليفانتي ، ورايو فاليكانو ضد إلتشي.

* جدير بالذكر أن بطل كأس ملك إسبانيا للنسخة الماضية حتى الآن ، حيث كان من المقرر خوض المباراة النهائية بين أتلتيك بيلباو وريال سوسييداد ، لكن المواجهة تأجلت بسبب ظروف فيروس كورونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى