محافظ الضالع يبحث مع وزير المياه استكمال مشروع مياه المحافظة

> عدن «الأيام» خاص:

> بحث علي مقبل صالح محافظ الضالع، أمس الخميس، بعدن، مع وزير المياه والبيئة م. توفيق عبد الواحد الشرجبي أبرز الإشكاليات التي تعاني منها المحافظة في مجال المياه.
وناقش مقبل مع الوزير الشرجبي موضوع استكمال الشبكة الداخلية للمشروع، موضحاً في ذات الصدد أن منسوب المياه المتدفقة من حوض مياه منطقتي حجر وسناح قد وصل إلى الخزانات التوزيعية في أحياء العرشي ودار الحيد بمدينة الضالع، ولم يتبق سوى إصلاح وإعادة تأهيل الشبكة الداخلية فقط.

وطرح محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح على طاولة وزير المياه والبيئة ضرورة دعم وتعزيز مشروع مياه الضالع بعدد 8 آبار إسعافية لما تمثله من أهمية قصوى في سد العجز وتغطية الاحتياج المتزايد من قبل السكان للمياه الصالحة للشرب.
ونوقش في اللقاء أيضاً عدد من القضايا المتصلة بالمياه على مستوى المحافظة، ومنها مشروعا المياه في مديريتي جحاف والشعيب، حيث استعرض المحافظ الأعمال المنفذة والمتبقية في المشروعين، حاثاً على توفير الإمكانيات اللازمة لاستكمال كافة الأعمال المتبقية فيهما.
كما ناقش المحافظ علي مقبل مع الوزير توفيق عبد الواحد آخر المستجدات المتعلقة بمشروع مياه زُبيد، بالإضافة لمشروع الصرف الصحي لمدينة الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى