برشلونة خسر أكثر من مجرد مباراة أمام بلباو في نهائي كأس السوبر

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * تعرض فريق نادي برشلونة مساء أمس الأول الأحد للخسارة أمام منافسه فريق نادي أتلتيك بلباو بثلاثة أهداف لهدفين في نهائي كأس السوبر الإسباني، ولجأ الفريقان للأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ، وابتسم الحظ لأتلتيك بلباو بتسجيله الهدف الثالث بطريقة خيالية عبر أقدام النجم (إناكي ويليامز) .. وفشل فريق برشلونة مرة أخرى في الفوز بكأس السوبر الاسباني بشكله الجديد، ولكن هذه المرة قد تكون الأسوأ لأسبابٍ عدة.

* وأشارت صحيفة"ماركا" الإسبانية إلى أن برشلونة قد خسر أكثر من مجرد مباراة، لأن تداعيات الخسارة قد تدمر الجيل الحالي للبلاوجرانا .. وأوضحت الصحيفة أن من مبادئ الفوز بأي نهائي هو معرفة كيفية المنافسة ، وبرشلونة لم يفعل ذلك بسبب أخطائه المتكررة ، ويكفي القول بأنه تقدم مرتين بنتيجة المباراة، ولكنه فشل في الحفاظ على تقدمه وخسر بثلاثية.

* برشلونة فقد في هذه المباراة ثقته بنفسه وفي امكانية الفوز بأي بطولة هذا الموسم، بالنظر إلى الحالة الدفاعية الرديئة ، التي ظهر عليها الفريق الكاتالوني في لقاء أمس الأول الأحد.
* نتيجة المباراة قد تؤثر بشكل كبير على ما هو قادم بالنسبة لفريق نادي برشلونة، خاصةً على المستوى المحلي ، ليجد البلاوجرانا نفسه أمام موسم صفري جديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى