وزير الشباب والرياضة يوجه بإعادة تأهيل ملعب مايو واستئناف العمل في ملعب معاوية

> عدن «الأيام» خاص :

> * وجه الأخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة أمس بوضع دراسة مستعجلة لإعادة تأهيل ملعب 22 مايو الكائن في مدينة الشيخ عثمان الرياضية ، في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك من أجل إعادة تعشيبه ومعالجة الأضرار الجسيمة التي لحقت بمدرجاته.

* جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومعه العميد نبيل المشوشي أركان حرب ألوية الدعم والإسناد قائد اللواء الثالث صباح أمس الإثنين للملعب لتفقد الأضرار التي لحقت به وإمكانية إعادة تأهيله وتعشيبه حتى يكون جاهزاً لخدمة الشباب والرياضيين في أقرب فرصة ، وأكد الأخ الوزير البكري حرص الوزارة على إعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تضررت من الحرب الحوثية التي شُنت على الوطن والشعب ظلماً، وبناء منشآت جديدة في مختلف المحافظات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

* وقال البكري :"ضمن الجهود المبذولة للاهتمام بالبنية التحتية ، نجحت الوزارة في توثيق ملكية الأرض ، المخصصة لإقامة مدينة رياضية في محافظة لحج ، والإجراءات مستمرة لتوثيق ملكية هذه الأرضية المخصصة لإنشاء مدينة رياضية ، وقد توصلنا مع الإخوة في الحكومة ، ووزارة المالية ، من أجل حل موضوع الاعتمادات المالية لملعب الشهيد معاوية في محافظة لحج ، حيث سيتم استئناف العمل في المشروع خلال الأيام المقبلة ، وسنواصل بذل كل الجهود الممكنة لإعادة تأهيل ملاعب أبين ، لأن كل المحافظات تحظى باهتمامنا ولن ندخر جهداً في إنجاز ما نستطيع إنجازه".

* هذا .. وقد قدم القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن علي بيك شرحاً مفصلاً عن حجم الأضرار التي تعرض لها الملعب وعن المقترحات العاجلة لإعادة تأهيله ، بما فيها إعادة تأهيل القاعات تحت المدرجات لاستخدامها كمقار للإتحادات الرياضية للألعاب.
* رافق الأخ الوزير خلال زيارته التفقدية هذه الإخوة طلال صالح بن حيدرة وكيل قطاع الشئون المالية والادارية ، ود . منير لمع وكيل قطاع الشباب ، ووجدان الشعيبي مدير عام مكتب الوزير ، وعدد من المسؤولين في الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى