مدير مكتب الشباب والرياضة في زنجبار يقدم استقالته

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * قدم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية زنجبار بمحافظة أبين الكابتن وائل الزري استقالته أمس الأربعاء ، إلى مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ، معللاً أن تقديمه للإستقالة يأتي لأسباب وظروف خاصة ، وأنه لا رجعة فيها ، متمنياً أن يتم تشكيل لجنة استلام وتسليم ، كي يتسنى له (تسليم المبلغ الذي في عهدته) وقدره (إثنين مليون وخمسمائة ألف ريال يمني) ، وهو المبلغ المتبقي من الدعم ، الذي صُرف له من قبل الأخ محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، من أجل تسخيره في إقامة الأنشطة والمسابقات الرياضية في المديرية والتي حققت نجاحاً كبيراً .. منوهاً إلى أنه قدم استقالته في وقت سابق إلى محافظ أبين الذي رفض قبولها.

* وهذه سابقة وأمر ينبغي أن نُشيد به وهو أن يقدم مدير إدارة استقالته ويبدي استعداده بإعادة مبلغ مالي كبير كان قد سُلم له كعهدة ، رغم أنه كان بإمكانه أن يصفي المبلغ بفواتير ، ويسخر المبلغ لصالحه ، لكن نزاهة هذا الشاب وأمانته لم تسمح له بفعل ذلك ، علماً أنه من المدراء الشباب الناجحين ، الذين يحظون بالاحترام والتقدير ، في الساحة الرياضية الأبينية لدماثة أخلاقه ونزاهته في مجال عمله حيث لم تتلطخ يداه بالفساد كما حدث لبعض المدراء الذين لا يفرقون بين أكل الكوسة والسنبوسة.

* هذا .. وطالبت الشخصيات الاجتماعية والرياضية والشباب والرياضيون بمدينة زنجبار محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف بعدم قبولهما الاستقالة ، وإلزامه بمواصلة عمله لما يتمتع به من نزاهة وأمانة في مجال عمله .. متمنين من مدراء العموم والمكاتب الإدارية أن يكونوا في مثل نزاهة الشاب الزري ، الذي أصبح المثل الذي يُحتذى به حالياً .. (تعظيم سلام للشاب الكابتن وائل الزري).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى