كومان يُعلق على عقوبة ميسي ويحذر : على برشلونة التركيز أمام كورنيا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * حلل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رونالد كومان أوضاع الفريق الكاتالوني قبل مباراة كورنيا في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا اليوم الخميس ، وعلق على عقوبة إيقاف القائد ليونيل ميسي ، ويحل برشلونة ضيفًا اليوم على ملعب "نو مونسيبال دي كورنيا" في تمام الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت "عدن".
* وتحدث كومان ، في بداية مؤتمره الصحفي عن مباراة كورنيا قائلاً : "الكأس يحمل دائمًا الكثير من المفاجآت ، خاصة من الفرق الصغيرة ، التي تلعب على ملاعب العشب الصناعي التي لم نعتد عليها، وبالتالي ستكون مواجهة صعبة لأنها بالنسبة لهم مباراة العام".

* وعن عقوبة ميسي وإيقافه مباراتين بسبب الطرد في نهائي كأس السوبر الإسباني ، رد الهولندي : "أخبرني النادي بذلك .. برشلونة غير راضٍ عن تلك العقوبة ، وقد قدم احتجاجًا وهناك بعض الأدلة التي سيقدمها من أجل تخفيف العقوبة وإلا سنلعب مباراتين بدونه" .. وعند طرح السؤال عليه : لماذا طُرد النجم ليونيل ميسي برأيك في نهاية السوبر الإسباني؟ أجاب : "الجميع كان حزينًا ومصدومًا، لكن علينا المضي قدمًا، لأننا نسير على الطريق الصحيح وعلينا التحسن في بعض الجوانب خاصة الدفاعية، وليو عاد وتدرب مع الفريق بصورة طبيعية للتخطيط إلى المستقبل".

* وعن خسارته النهائي أجاب : "ارتكبنا العديد من الأخطاء الساذجة في هدف التعادل لأتلتيك بلباو ، وكذلك في الهدف الثاني على ويليامز ، وعلينا دائماً أن نصحح أخطاءنا الدفاعية، لأن المباريات المهمة تحسم من تفاصيل صغيرة للغاية، ربما لو كان دي يونج قد استغل الفرصة وسجل الهدف الثالث لم نكن لنصل إلى الوقت الإضافي".
* وعن إصابة ديست قال : "لن يتواجد الأميركي دست معنا اليوم ، لا أعرف متى سيعود ، ولا أعتقد أنه قادر على المشاركة في مباراة الأحد المقبل في الدوري ، علينا الانتظار، لنرى ما إذا كان سيرجي روبرتو قادرًا على العودة أم لا بعد أن عاد للتدريبات المنفردة في الفترة الماضية".

* وعند سؤاله ماذا عن الصفقات الشتوية؟ رد : "لا أعرف أي شيء حول هذا الأمر ، كل ما أعلمه هو أن هناك اجتماعًا في الإدارة ولننتظر ونرى .. وبالنسبة لبيانيتش فإنه شارك في القليل من المباريات الأخيرة ، لأن طريق لعبنا كانت مختلفة في وسط الملعب ، ولذلك اعتمدنا على فرينكي وبوسكيتس وبيدري ، وضعه صعب ، ولكن هناك منافسة كبيرة بين اللاعبين دائمًا في الأندية الكبيرة".

* وحول صفقة إريك جارسيا ورفض المرشحين التعاقد معه قال : "لست الشخص الذي يتخذ مثل هذه القرارات في برشلونة ، بمثل هذا الوضع المالي السيء ، إذا كان القرار عدم التحرك لضم صفقات في الشتاء بسبب بعض المشاكل الاقتصادية ، فأنا اعتقد أنه ليس من الممكن ذلك".
* وحول سؤاله : هل يشارك نيتو بدلًا من تير شتيجن أمام كورنيا؟ رد : "لننتظر بعد الحصة التدريبية يوم غد ، ونرى من يمكننا الاعتماد عليهم في المباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى