لجنة بطولة شهداء ميناء الحاويات الخماسية تجتمع مع مندوبي الفرق

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * عقدت اللجنة المنظمة لـ (بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية للمؤسسات والدوائر الحكومية في نسختها الثانية) والتي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانىء تحت إشراف اللجنة المنظمة التي يترأسها الكابتن سامح عوض (رئيساً) وعضوية الكابتنين : سامي عليوه وسامر حسن على (ملعب الفقيد باوزير) التابع لنادي شمسان عصر أمس الاجتماع التعارفي الأول ، بحضور مندوبي الفرق التي ستشارك في البطولة ، جرى من خلاله مناقشة بعض الأمور المتعلقة بالبطولة والوقوف على أهم المشكلات التي قد تواجه سير المنافسات، كما تم التطرق لمناقشة النظم واللوائح الأساسية الخاصة بتنظيم البطولة والاتفاق على بعض النقاط الرئيسية التي ستساهم في إنجاح البطولة ، بالإضافة إلى تقديم شرح مختصر للقوانين الأساسية للعبة قدمها الحكم الدولي خلف اللبني (رئيس لجنة حكام البطولة).

* هذا .. ويشارك في البطولة التي تقام بنظام المجموعات 12 فريقا كروياً ، يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية في عدن ، للاعبين فوق سن (40 عاماً) هي : مؤسسة المياه ، مؤسسة الكهرباء ، شركة موانىء خليج عدن ، ميناء الحاويات (أ) ، ميناء الحاويات (ب) ، مكتب الخطوط الجوية اليمنية ، مكتب التربية والتعليم ، شركة النفط الوطنية ، جامعة عدن ، مكتب التعليم الفني ، البنك الأهلي اليمني ، ومكتب الصحة ، علماً أنه سيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 3 مجموعات ، يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الثاني ويستضيف مبارياتها ملعب الفقيد باوزير بنادي شمسان إبتداء من الأول من شهر فبراير القادم ، على أن يتم تحديد عصر يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 يناير ، موعداً لعقد الإجتماع الفني وإجراء مراسم قرعة البطولة.

* وقال الكابتن سامح عوض رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح خاص لـ "الأيام" : "يأتي تنظيم هذه البطولة كتخليد وإحياء لذكرى الشهداء ، وهي لفتة طيبة من مدير شركة عدن لتطويرالموانئ الأخ عارف الشعيبي ، الذي قام بتقديم كل التسهيلات من أجل تنظيم البطولة .. وقد وعد أن تصبح البطولة تقليداً سنوياً ، وملتقى يجمع كل موظفي المؤسسات والدوائر الحكومية .. وإن الهدف من تنظيم البطولة هو إنعاش اللعبة ، وإخراجها من حالة الركود والخمول ، وتنشيط موظفي كل الدوائر والمؤسسات الحكومية من خلال الاستمرارية في إقامة منافسات البطولة والإعداد لها بشكل جيد ، حتى نحصل على المبتغى الذي تم من خلاله تنظيمها .. وأقدم هنا شكري لمندوبي الفرق المشاركة في البطولة والتي حضرت الاجتماع متمنياً من الجميع التعاون والمساهمة في إنجاح البطولة وإخراجها بشكلها المميز الذي يليق بها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى