تكريم المتقاعدين بقسم العمليات والتخدير بهيئة مستشفى سيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
نظم قسم العمليات بهيئة مستشفى سيئون العام، أمس، حفل تكريم للمتقاعدين والمبرزين والمثاليين بقسم العمليات والتخدير تحت شعار "انتم قدوتنا".

وأكد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء د. هاني خالد العمودي أن تكريم المتقاعدين في قسم العمليات والتخدير، يأتي تقديرا للجهود التي بذلوها، موضحا بالقول: "الكل يعرف كيف كانت غرفة العمليات، معاناة وصعوبات، وكيف أصبحت اليوم بفضل الأطباء الذين حققوا خدمات طبية متميزة".


وأشار العمودي إلى أن مستشفى سيئون العام أصبح مستشفى مرجعيا في عموم وادي وصحراء حضرموت والمحافظات المجاورة، وهناك أولويات تحتاجها، أبرزها تكاتف الجميع ليكون أيضا مستشفى تعليميا.
وبدوره، أكد رئيس هيئة مستشفى سيئون العام د. أنيس عيديد أن هذا الاحتفال استمرارا للاحتفالات السابقة لعدد من الأقسام بالهيئة للمتقاعدين فيها؛ رد جميل لما قدموه خلال فترة عملهم، وكانوا أنموذجا في العمل والإخلاص والتفاني، مؤكدا أن الهيئة ستواصل تنظيم هذه الاحتفالات لبقية الأقسام تكريما للذين أفنوا حياتهم في خدمة المجتمع.

إلى ذلك عبرت كلمة المتقاعدين والمكرمين التي ألقاها المتقاعد الفني. علي سعيد باحشوان عن شكره وتقديره نيابة عن زملائه لقسم العمليات والهيئة على هذه اللفتة الكريمة في الاعتراف بجهود الجميع، مؤكدا أنهم لن يبخلوا في تقديم خبراتهم العملية لزملائهم إذا تطلب ذلك.


وبدئ الحفل بالقرآن الكريم، تلاها كلمة ألقاها رئيس قسم العمليات بهيئة مستشفى سيئون العام وليد رمضان الهشال رحب فيها بالجميع شاكرا لهم الحضور، مؤكدا بأن التكريم ليس مقابل الجهود، وإنما هي رمزية للود والمحبة بين زملاء القسم، وأنهم ما زالوا في قلوب الجميع، مترحما على اللذين توفاهم الله، والصحة والعافية وطول العمر للذين ما زالوا أحياء اليوم والشفاء العاجل للذين هم في بيوتهم مرضى، شاكرا إدارة الهيئة وكل الداعمين لإنجاح هذه الفعالية التي تقام تحت شعار "أنتم قدوتنا".

وتخلل الحفل، الذي حضره نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة لشؤون المديريات الصحراوية خالد عبد الله العامري، وعدد من مسئولي الأقسام والأطباء والفنيين والعاملين بقسم العمليات بالهيئة، عرض ريبورتاج من إعداد ومونتاج الزميل الإعلامي محمد باحفين، عن قسم العمليات وحديث من الذكريات للعاملين بالقسم والمعاناة، وكيف كان وكيف أصبح، ولقي استحسان الجميع.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الجهات الرسمية والمتقاعدين من الأطباء والعاملين الفنيين وعمال الخدمات من الذكور والإناث بقسم العمليات والتخدير بدروع الوفاء والعرفان والمبرزين والمثاليين في تأدية العمل بالقسم بشهادات الشكر والتقدير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى