إدارة التلال تجدد التعاقد مع المهاجم حسين مزعل

> عدن «الأيام» خاص :

> * جددت إدارة نادي التلال الرياضي ، صباح أمس السبت ، بحضور رئيس النادي العقيد عارف يريمي ، تعاقدها مع اللاعب حسين أحمد عوض "مزعل" من أجل استمراره في اللعب في صفوف فريق النادي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة مع منحه مستحقاته المالية نظير ما قدمه في الفترة الماضية أسوة ببقية زملائه لاعبي الفريق.
* وتأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام إدارة النادي بالفريق الكروي الأول ، الذي يستعد حالياً لخوض غمار المنافسات والاستحقاقات القادمة حيث تسعى من خلالها إلى تعزيز قدرات وإمكانيات الفريق للظهور بصورة مشرفة تليق بتاريخ النادي (العميد) وعراقته وأمجاده.

* ويعتبر مهاجم منتخبنا الوطني لفئة الشباب ولاعب نادي الجزيرة السابق حسين مزعل من الأسماء الشابة الموهوبة (القادمة بقوة) ، والتي استطاعت في الفترة الماضية أن تضع بصمتها في الملاعب ، حيث سبق له وأن خاض تجربتين في العامين الماضيين مع الفريق التلالي الأحمر.
* حضر توقيع العقد من الجانب التلالي الكابتن عدنان سبوع نائب رئيس النادي ، والأستاذ خالد هيثم الأمين العام للنادي ، وخالد عوض مسؤول العلاقات في النادي ، ومن جانب نادي الجزيرة خالد علوي البحبح رئيس النادي ، وعهد السقاف الأمين العام ، وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان السابق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى