ساوثهامبتون يجرد آرسنال من لقب كأس انجلترا

> لندن «الأيام» متابعات :

> * ودع آرسنال حامل لقب كأس انجلترا المسابقة من الدور الرابع بخسارته أمس السبت أمام مضيفه ساوثهامبتون 0 - 1 .. وقد سجل مدافع آرسنال (جابرييل ماجالهاييس)، هدف المباراة الوحيد بالخطأ في شباك مرمى فريقه في الدقيقة 24.
* ولم يتمكن آرسنال من مواصلة نتائجه المميزة التي حققها في الآونة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، فقدم أداء دون التوقعات أمام خصم بذل جهدا واضحا لتحقيق الفوز ، لكن الأقسى من الخروج كان الهدف الوحيد الذي سجله مدافع الفريق جابرييل ماجالهاييس بالخطأ في مرماه.

* واستحق ساوثهامبتون الفوز بجدارة نظير الأداء المميز الذي قدمه في اللقاء ، وبدا إصراره واضحا على الفوز ، والتأهل مستغلاً التسديدة ، التي أطلقها ووكر بيترز فارتدت من مدافع آرسنال ماجالهاييس لتخدع حارس مرماه لينو ، وتدخل في شباكه هدفاً عكسياً أخرج فريقه حامل اللقب من بطولة كأس انجلترا.
* ولم يكن تأهل ساوثهامبتون للدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي مجرد عبور فريق للدور المقبل بل كان تأهلًا تاريخيًا، وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد أقصى ساوثهامبتون حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 1901 ـ 1902م عندما أطاح بتوتنهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى