العديني : المعسكر جيد والأجواء طيبة وجميع اللاعبين في صحة جيدة

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة :

> * أوضح الكابتن عبد الرقيب العديني إداري المنتخب الوطني الأول أن الأجواء في مدينة سيئون طيبة ، وأهلها في غاية الاحترام والطيبة ، وكل متطلبات المعسكر متوفرة ، وأن الإستفادة ستكون كبيرة من هذا المعسكر الذي له خاصية رائعة ستسهم في تجهيز المنتخب للمباراتين المتبقيتين ، أمام كل من المنتخب السعودي والأوزبكي ، خلال شهر مارس القادم.

* وعن فترة المعسكر وأبرز الغيابات قال أثناء حديثه للمجلة الرياضية بإذاعة سيئون ظهر أمس السبت :"بالنسبة للمعسكر فهو سيستمر شهراً كاملاً ، إبتداء من 20 يناير وحتى 20 فبراير المقبل .. أما الغيابات فليس هناك غيابات في صفوف المنتخب ، ماعدا اللاعبين المحترفين الذين سيلتحقون بالمنتخب قبل المباريات بيومين أو ثلاث حسب لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا".

* وفي ما يتعلق بلعب المنتخب الوطني مباريات تجريبية مع منتخب وادي حضرموت أو منتخب المحافظة أثناء تواجد المنتخب الوطني الأول في المعسكر في سيئون .. فقد أفاد عبد الرقيب العديني إداري المنتخب الوطني أن هذا الأمر من اختصاص المدرب الكابتن القدير سامي نعاش، الذي كان من المقرر أن يصل سيئون أمس الاول إلا أن ظروفاً خاصة بالأجواء الماطرة في الإمارات أجلت سفره إلى الخميس القادم.

* وختم العديني تصريحه بالقول : "جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ، ويؤدون الحصص التدريبية بانتظام .. وأقدم من هنا شكري لكم وللجماهير السيئونية ، التي غمرتنا بحبها وتشجيعها للمنتخب".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى