​مواطن يشكو للنيابة مماطلة في قضية اغتصاب ولده

> عدن «الأيام» خاص

>
تقدم المواطن عبده سالم عوض عقيب، من أبناء محافظة الحديدة، عبر «الأيام» إلى رئيس نيابة الاستئناف محافظة عدن بشأن تعرض قضية ولده المغتصب للمماطلة، قائلا: "ابني وائل - قاصر يبلغ من العمر 12 عاما، تعرض للاغتصاب والخطف من قبل (ع. ص. ع. ك) وشركائه الاثنين، وهم (م. ع. هـ. ع. ط. ك) والمتهم الثالث (و. ع. ش)، إذ يدعي أهاليهم أن ثلاثتهم قصّر، وقد تم القبض عليهم بواسطة الجيران وتسليمهم للشرطة، وبعد أن تم القبض عليهم صدر أمر من شرطة الشعب بتحويل الأول إلى نيابة البريقة والثاني إلى المركز النموذجي للأحداث في عدن مع العلم بأن سنه يتجاوز السن القانوني".

وتابع: "بعدها تفاجئنا بإخراج المتهم الثاني محمد علي هادي عوض الطياري الكازمي، من دار الأحداث من قبل مدير مركز الأحداث شخصيا ودون سبب، على رغم أن أهل المذكور قاموا، مع عصابة مسلحة بزعامة أخيه جهاد علي عوض الطياري الكازمي، بمداهمة منزلي وضرب أبني بالعصيان وإطلاق وابل من الأعيرة النارية على منزلي، بث الرعب بين النساء والأطفال في داخل منزلي".

واختتم شكواه قائلا: "ومن خلال كل ما جرى لي ولأسرتي، أطالب نيابة الاستئناف عدن وكل المسؤولين في الدولة أن يتقوا الله في المستضعفين وأن ينصروا المظلوم، وأطالب من النيابة العامة اتخاذ الإجراءات الصارمة، وعدم تمييع قضيتي، وأناشد محافظ عدن الأخ أحمد حامد لملس بالنظر إلى قضيتي، لأني لا أملك مدافعا غير الله سبحانه وتعالى، وأناشد قبائل آل باكازم بالتحرك السريع ضد المغتصبين الذين ينتسبون إلى قبليتهم واعتبار ولدي ولدهم وإنصافي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى