لحج.. تحذيرات من مغبة تهريب الوقود إلى المحافظات الشمالية

> الحوطة «الأيام» خاص

> حذرت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج من مغبة الصمت عن تنامي استمرار ظاهرة التهريب للمشتقات النفطية إلى المحافظات اليمنية عبر المنافذ الحدودية في مديريات (المسيمير - طورالباحة - كرش - الحد)، مؤكدة ضرورة اضطلاع كافة الجهات ذات العلاقة بالمحافظة بدورها بإيقاف عمليات التهريب لما تمثله من خطورة على السوق المحلية في لحج خاصة والجنوب عامة، بالإضافة إلى ضمان وصول الوقود إلى مليشيا الحوثي.

ودعت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج في اجتماعها الدوري المنعقد، أمس، الوقوف بحزم ضد كل من يعمل على تسهيل تهريب المشتقات النفطية إلى المحافظات اليمنية وبيعها في السوق السوداء وبالتالي مضاعفة معاناة المواطنين وحرمانهم من الحصول على الوقود.

خلال اجتماع الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج
خلال اجتماع الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج

وتطرقت الهيئة التنفيذية إلى الحلول والمعالجات التي سبق وأن وضعتها القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة على الجهات ذات العلاقة، التي من شأنها الحد من عمليات تهريب الوقود، ومنع وصوله إلى المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرة الحوثي، بالإضافة إلى تلافي وقوع إي صدامات أو نزاعات بين القائمين على النقاط والمنافذ الحدودية والمواطنين.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والموضوعات الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى