اتحاد مودية ينال كأس أربعينية الفقيد المناضل الصالحي

> مودية «الأيام» عارف علوان :

> * أحرز فريق الاتحاد من مودية كأس أربعينية الفقيد المناضل فضل علي عمر الصالحي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية مودية الأسبق ، إثر فوزه على ضيفه الأهلي من الصرة بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة الكروية الودية التي جمعتهما عصر أمس الأول السبت على ملعب ريمان وأقيمت برعاية انتقالي المحافظة.

* الفعالية الكروية التأبينية جاءت في مستوى قيمة المناسبة ، حيث قدم الفريقان منازلة كروية جميلة ، حفلت بالإثارة مع أفضلية واضحه للاعبي الاتحاد الذين تمكنوا من استثمار الفرص التي أتيحت لهم وترجمتها إلى 3 أهداف بواقع هدفين في الشوط الأول حملا توقيع بكري النهدي وأحمد مقبل ، قبل أن يؤكدون أحقيتهم بالفوز من خلال إضافة الهدف الثالث في الشوط الثاني عبر متعب القنابي ، فيما فشل الضيف (الأهلي) في زيارة مرمى منافسه ، ولو في مناسبة واحدة ، رغم بعض الفرص التي أتيحت له .. لينتهي اللقاء بفوز مستحق لاتحاد مودية على أهلي الصرة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

* وعقب نهاية المباراة قام الإخوة الضيوف حيدرة باسالم وحسين دحه عضوي انتقالي المحافظة والقائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي بمودية محمد أحمد هيثم ، وشقيق الفقيد أحمد علي عمر الصالحي بتسليم كأس المناسبة لقائد فريق الاتحاد بحضور عدد من أعضاء انتقالي مودية وعدد من محبي الفقيد الغالي ، وجمع غفير من عشاق الكرة في مديرية مودية .. ونقلت المباراة عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز حلوى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى