اعتماد الدولي صلاح بابحير عضوا في لجنة حكام الاتحاد العربي لبناء الأجسام

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تواصلاً للنجاحات والإنجازات التي تحققها كوادرنا الرياضية على الصعيدين الداخلي والخارجي اعتمد الاتحاد العربي لبناء الأجسام أمس، الحكم الدولي المهندس الكابتن صلاح أحمد بابحير عضواً في اللجنة العليا للحكام للاتحاد العربي .. جاء ذلك عقب انتهاء الانتخابات، التي عُقدت في مدينة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 16 إلى 18 يناير الجاري ، حيث تم انتخاب مجلس إدارة جديد للإتحاد لدورة 2021 – 2025م.

* وبعث الأخ رئيس الاتحادين العربي والإفريقي لبناء الأجسام والذي يشغل منصب المساعد الأول لرئيس الاتحاد الدولي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي الدكتور المهندس عادل فهيم السيد برسالة تهنئة للكابتن (صلاح أحمد بابحير ) جاء فيها :

"إن اختياركم كعضو عامل في لجنة حكام الإتحاد العربي لبناء الأجسام ، والذي صادف هوى الجميع في الاتحاد العربي لبناء الأجسام إنما يعكس بكل تأكيد كفاءتكم وقدرتكم القيادية العالية والواضحة للجميع ، وسنعمل جاهدين خلال الفترة القادمة ، على التعاون المشترك بيننا لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً من رفعة وتطور لرياضة بناء الأجسام على المستويين العربي والدولي".

* هذا .. ويعد المهندس الكابتن صلاح أحمد بابحير الذي يرأس اللجنة العليا لحكام بناء الأجسام في الاتحاد العام في بلادنا ، ورئيس فرع اتحاد ساحل حضرموت ، من الحكام الدوليين المميزين المشهود لهم بالكفاءة والعطاء الطيب ، إذ لديه العديد من المشاركات الخارجية في بطولات دولية وقارية ووطنية .. ويذكر أن الدولي صلاح بابحير نال شارة التحكيم الدولية في أكتوبر من عام 2004م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى