القوات الخاصة تعتقل مستشار محافظ شبوة ونجله

> عتق «الأيام» خاص

> أكد مستشار محافظ شبوة عضو محلي المحافظة، أحمد خميس بن ضباب، تعرضه أمس الأول لعملية استفزاز واحتجاز لعدة ساعات، من قبل أفراد النقطة العسكرية التابعة للقوات الخاصة، المتمركزة في مفرق (نوخان)، بمدخل مدينة عتق.

وفي بلاغ وزعه أمس بعد إخلاء سبيله، تطرق أحمد بن ضباب، وهو من أهالي مديرية جردان، إلى واقعة توقيفه في النقطة العسكرية بمفرق نوخان، أثناء مروره بالنقطة مع ابنه (جلال)، واقتيادهما معصوبَي العيون إلى معتقل تابع للقوات الخاصة في المحافظة.

وقال بن ضباب: "ما حصل من قبل نقطة مفرق نوخان، عمل غير موفق إطلاقا"، لافتا إلى أنه أبرز بطاقته الشخصية وكذا بطاقة عضويته بالمجلس المحلي للمحافظة، مبينا أن أفراد النقطة أخذوا معهم البطائق والهواتف الجوالة الخاصة به وابنه، وأبقوهما محتجزين بداخل سيارته، دون أن يوضحوا السبب وراء هذا الإجراء.

وأضاف: "بعد مرور نصف ساعة على احتجازنا، جاءت سيارة (شاص)، وعليها عدد من العسكر، الذين طلبوا مني الركوب معهم، فيما أبقوا ابني جلال في سيارتي وإلى جانبه عدد من العسكر وتحركنا جميعا إلى معسكر الشهداء (السودا)".

وتابع قائلا: "في معسكر الشهداء تم ربط عيوننا وبدؤوا التحقيق معنا، وزعلت منهم وقلت لهم ما هكذا تعاملون الناس، وفككت الرباط، وسألت أيش المشكلة؟ وما دوافع هذا الاعتقال؟ نحن لسنا مجرمين، فأجابوا: عندنا بلاغ أنك أنت من نسقت ودعمت ماليا ومعنويا الوقفة الاحتجاجية والاحتشاد".

ومضى بن ضباب في بلاغه يقول: "الذين يتحدثون عن قيام مواطنينا بخلق شوشرة مع أفراد النقطة، نقول لهم يا عيباه، عليكم أن لا تظلموا الناس أو تبرروا الغلط الكبير الذي عمله فينا أفراد القوات الخاصة".

وأكد قائلا "إننا لن نسكت عن هذا الاعتقال وربط العيون، بدون أي أسباب"، مطالبا محافظ شبوة بن عديو، ومدير الأمن عوض الدحبول، برد الاعتبار له ولولده جلال، وأيضا لأبناء مديرية جردان كافة وأبناء محافظة شبوة عامة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى