الأهلي ضد بيراميدز .. واختبار قوي قبل رحلة مونديال الأندية

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * مواجهة قوية بين النادي الأهلي وبيراميدز ، اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، وهي مباراة تحمل ذكريات الانتقام والإثارة بين فريقين من أقوى الفرق من ناحية التشكيلة والإمكانيات الفنية في مصر وأفريقيا والوطن العربي .. ويدخل النادي الأهلي، مباراة بيراميدز برصيد 20 نقطة في صدارة بطولة الدوري المصري بفارق الأهداف عن غريمه الزمالك .. وجمع النادي الأهلي ، 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين ولم يخسر أي مباراة في 8 مباريات وسجل 19 هدفا واستقبل 4 أهداف.

* ويعتبر النادي الأهلي ، أقوى هجوم في مسابقة بطولة الدوري المصري لكن الدفاع الأقوى من نصيب غريمه نادي الزمالك الذي استقبل هدفين فقط .. بالمقابل يتواجد نادي بيراميدز في المركز الرابع برصيد 13 نقطة متأخراً عن الأهلي بفضل 3 انتصارات و4 تعادلات وخسارة وحيدة .. وسجل بيراميدز 11 هدفا واستقبل 8 أهداف خلال 8 مباريات ما يعكس التدهور الدفاعي للفريق السماوي هذا الموسم والرعونة الهجومية رغم وجود جون انطوي ورمضان صبحي وإيريك تراوري وعبد الله السعيد.

* ويرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في تحقيق النقاط الكاملة وفوز قوي اليوم من أجل الاستمرار في صدارة الدوري المصري حتى لو فاز الزمالك بعد غد الخميس على مصر المقاصة قبل السفر إلى قطر لخوض مونديال الأندية 29 من الشهر الجاري.

* وسيكون انتصار الأهلي على بيراميدز بروفة قوية لفريق المدرب بيتسو موسيماني ، قبل الصدام الصعب والقوي ، مع الدحيل القطري ، 4 فبراير المقبل في ربع نهائي كأس العالم للأندية .. وسيحاول بيتسو موسيماني، اللعب بأوراق النادي الأهلي الرابحة اليوم عقب عودة محمد الشناوي من الإيقاف لحماية عرين القلعة الحمراء بجانب تعافي أكرم توفيق من كورونا وبدر بانون من نزلة برد.

* وهناك تطلعات كبيرة داخل النادي الأهلي لتحقيق إنجاز جديد في كأس العالم للأندية أو على أقل تقدير تكرار إنجاز 2006 بتحقيق الميدالية البرونزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى