مانشستر يونايتد يتطلع لتفادي المفاجآت أمام شيفيلد

> لندن «الأيام» متابعات :

> * مع انطلاق منافسات المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، يسعى مانشستر يونايتد إلى تفادي المفاجآت ، عندما يستضيف شيفيلد يونايتد ، مساء غد الأربعاء، سعيًا لتعزيز موقعه في الصدارة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي وليستر .. ويحتل مانشستر يونايتد ، الصدارة بفارق نقطتين ، أمام مانشستر سيتي وليستر ، ويحظى بفرصة قوية في مواصلة التقدم على حساب شيفيلد يونايتد صاحب المركز العشرين الأخير.

* ويتمتع مان يونايتد بمعنويات عالية ، بعد أن تغلب على ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي 3 - 2 مساء أمس الأول الأحد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي،
واستطاع مان يونايتد من خلال 3 إنتصارات وتعادل مع ليفربول على ملعب أنفيلد ، أن ينتزع الصدارة ، لكن سولسكاير لا يجد مجالًا للراحة في ظل ازدحام جدول المباريات،

وقد تتمثل أبرز مشكلات سولسكاير في إصابة ماركوس راشفورد، الذي تقرر أن يخضع لأشعة على الركبة عقب مباراة ليفربول.
* وخلف مانشستر يونايتد ، لا يفصل بين الفرق الستة التالية سوى 6 نقاط ، حيث يحتل مانشستر سيتي وليستر المركزين الثاني والثالث ، برصيد 38 ، ويحتل إيفرتون ووست هام المركزين السادس والسابع برصيد 32 نقطة لكل منهما، ويتطلع كل فريق إلى استغلال أي كبوة لأي من الفرق المنافسة.

* ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على وست بروميتش ألبيون ، صاحب المركز الـ 19 ، قبل الأخير مساء اليوم الثلاثاء ، لكنه سيفتقد جهود كيفن دي بروين ، بسبب الإصابة ، وكذلك سيرجيو أجويرو الذي لا يزال يتعافى بعد إصابته بفيروس كورونا ، وكان وست بروميتش ألبيون، قد تعادل على ملعب الإتحاد التابع لمانشستر سيتي 1 - 1 في وقت سابق من الموسم الجاري، لكن سام ألاردايس المدير الفني المخضرم لفريق نادي وست بروميتش يدرك مدى صعوبة مهمة فريقه في مباراة اليوم.

* وكذلك يحل ليستر سيتي ضيفًا على فريق نادي إيفرتون مساء يوم غد الأربعاء لكن ليستر يفتقد جهود المهاجم القناص (جيمي فاردي) بسبب الإصابة ، كما يحل ليفربول ضيفاً على توتنهام مساء بعد غد الخميس .. ورغم الهزيمة ، استعرض ليفربول الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب، تطورًا في الأداء خلال مباراة مانشستر يونايتد، ويأمل الفريق في عودة القائد جوردان هندرسون والمدافع جويل ماتيب، ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام صاحب المركز الخامس.

* ويحل فريق نادي وست هام ضيفًا على كريستال بالاس مساء اليوم الثلاثاء ، كما يلتقي ساوثهامبتون مع آرسنال ، ونيوكاسل مع ليدز يونايتد .. وتشهد مباريات يوم غد الأربعاء لقاء بيرنلي مع أستون فيلا ، وتشيلسي مع وولفرهامبتون ، وبرايتون مع فولهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى