وفاة أمين عام محلي تبن بأزمة قلبية خلال نزول ميداني

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> توفي الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية تبن بلحج محسن الكيلة أمس الثلاثاء، إثر أزمة قلبية أصابته أثناء مزاولة عمله الميداني لمتابعة مستحقات السلطة المحلية بالمديرية من الموارد المحلية في بعض المكاتب الخدمية بمركز المحافظة الحوطة بمشاركة بعض المختصين.

وأوضحت مصادر محلية أن الفقيد الكيلة شوهد قبل وفاته بنصف ساعة يتحدث مع بعض الإعلاميين حول عملية المتابعة لموارد مديرية تبن المستحقة لدى مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، لم يتم استلامها منذ سنوات مضت.

وأشارت المصادر إلى أن الفقيد الكيلة تعرض لأزمة قلبية مفاجئة في الشارع بعد إنهاء عمله في مؤسسة الكهرباء، نقل على إثرها لمستشفى ابن خلدون لتلقي العلاج إلا أنه فارق الحياة.

ويعد الفقيد محسن الكلية من الشخصيات التي تحظى باحترام المجتمع اللحجي، وله العديد من المساهمات والمشاركات في مختلف المحافل المحلية والمركزية، وبدأ حياته في العمل المحلي في العام 2006م عندما تم انتخابه عضوا للمجلس المحلي لمديرية تبن، وبعد سنوات تم اختياره لمنصب أمين عام المجلس المحلي بعد شغور منصب الأمين العام بالمديرية.

ونعت السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان وفاة الفقيد محسن الكيلة أمين عام محلي تبن، مؤكدة أن لحج خسرت أحد رجالاتها المميزين في العمل المحلي وخبرة إدارية كبيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى