تأهل إم تي إن واتحاد العين إلى الدور الثاني من بطولة تحديث ليج

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * تأهل فريقا (إم تي إن) من لودر ، و(الاتحاد) من العين إلى الدور الثاني من منافسات بطولة تحديث ليج لكرة القدم لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي تنظمها وترعاها مؤسسة تحديث للتنمية ممثلة بمديرها أمين قنان والتي تقام بمشاركة 56 فريقا يمثلون ثلاث مديريات هي : (لودر - مودية - والوضيع ) والتي وزعت الى أربعة تجمعات تتنافس بنظام خروج المغلوب (ذهابا وإيابا) في مرحلتها التمهيدية الأولى بحيث تتأهل من كل تجمع 4 فرق إلى الدور الثاني الذي سيقام بطريقة خروج المهزوم من مرة واحدة.

* وجاء تأهل إم تي إن بعد أن جدد فوزه على فريق الأهلي بنفس نتيجة الذهاب بـ 5 أهداف للا شيء عصر أمس الثلاثاء على ملعب عرفان الكائن بمدينة لودر في مفتتح لقاءات إياب الدور الثاني .. سجل الخماسية كل من : علي بدر (هدفين) وحمودي عبد الجبار وعمر الجرازي وجلال المسقعي .. فيما جاء تأهل الاتحاد عن تجمع العين بعد أن تجاوز فريق عراكبي بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبا من دون أهداف في مبارة الإياب التي جمعتهما عصر امس على ملعب عراكبي.

* تتواصل اليوم الأربعاء منافسات إياب الدور الثاني بإقامة أربع مباريات تجمع الأولى شوحط وامرصاص ضمن تجمع لودر ، فيما يلتقي في المباراة الثانية الدريب وحداء ضمن تجمع العين ، وتجمع المباراة الثالثة الدخلة والخديرة ضمن تجمع الوضيع ، فيما يلتقي في المباراة الرابعة المنار والقبيلة ضمن تجمع مودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى