نجوم الكرة يحيون مناسبة أربعينية شهداء مطار عدن الدولي

> عدن «الأيام» خاص :

> * تجرى الاستعدادات هذه الأيام من قبل قيادة مطار عدن الدولي بكل موظفيه ومنتسبيه ومعهم كل أطياف المجتمع والرياضة في عدن لإحياء أربعينية شهداء الحادث الإجرامي الذي تعرض له المطار يوم الـ 30 من ديسمبر الماضي ، وراح ضحيته 12 شهيداً من الموظفين، وعدداً من المواطنين ، وقد تحدد أن تكون الأربعينية ، يوماً للوفاء للشهداء ، في الـ 9 من شهر فبراير القادم تحت إشراف اتحاد كرة القدم في عدن ، ورئيسه الشاب أكرم السياري وبرعاية وزير النقل د . عبد السلام حميد ومحافظ عدن أحمد حامد لملس ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الجوي الكابتن صالح سليم بن فهيد .. وقد عُقد صباح أمس الثلاثاء اجتماع بهذا الشأن ، ترأسه مدير المطار عبد الرقيب العمري ونائبه منيف الزغلي بحضور النجمين المعروفين (أحمد الأحمدي وشرف محفوظ) والزميل خالد هيثم ، وخلال الاجتماع تم وضع خطة لهذه المناسبة الخالدة، عبر تشكيل لجان خاصة تم اختيارها بعناية لتحقق عناصر النجاح ليكون يوم الـ 9 من شهر فبراير القادم مساحة شاملة للوفاء.

* وأكد مدير مطار عدن عبد الرقيب العمري بأن الجميع مطالب بالإسهام في إنجاح الفعالية .. مضيفاً أنه ، وكل قيادة المطار والعاملين فيه، سيتواجدون جنباً إلى جنب في هذه المناسبة الأربعينية ، خاصة وأن ذلك يأتي في صلب ثقافة أبناء عدن وأصالتهم.

* يذكر أن اللجنة الإشرافية للفعالية ، والتي اجتمعت أمس ، قد أقرت أن تكون مباراة الأربعينية ، في يوم 9 فبراير القادم والتي ستجمع فريقين يضمان عدداً من لاعبي الزمن الجميل كالتالي : سيكون الفريق الأول مؤلفاً من نجوم أندية : (الوحدة والشعلة والجلاء) ، بينما سيكون الفريق الآخر مؤلفاً من نجوم أندية : (التلال وشمسان والميناء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى