تصفيات بطولة الشطرنج لأندية أبين تتكلل بنجاح كبير

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * اختتمت صباح أمس الثلاثاء في قاعة مكتب التربية والتعليم بمدينة زنجبار بطولة الشطرنج للفئات العمرية لأندية أبين ، التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بأبين برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، وبمشاركة 11 ناديا وتقام بالنظام السويسري من 7 جولات ويشارك كل ناد بأربعة لاعبين (لاعب من فئة الكبار وثلاثة واعدين من الفئات العمرية تحت (سن 20 سنة و16 سنة و12 سنة) ويتأهل بطل كل فئة للمشاركة وتمثيل أبين في تصفيات أبطال المحافظات المحررة التي سيقيمها الاتحاد العام في فبراير القادم في العاصمة عدن.

* وبعد منافسات قوية في فئة الرجال تُوج (لبيب عبيد) من نادي خنفر بالبطولة .. وفي فئة 20 سنة تُوج (حيدره محمد بقبق) من نادي الجيل الصاعد بالبطولة .. وفي فئة 16 سنة تُوج (محسن نيرود) من نادي الجيل الصاعد بالبطولة ، وفي فئة 12 سنة تُوج (علي سنان) من نادي الفجر الجديد بالبطولة ، وعلى الصعيد الفرقي حقق نادي حسان المركز الأول ، وحل الجيل الصاعد في المركز الثاني ، فيما جاء نادي الفجر الجديد في المركز الثالث.

* وعقب انتهاء البطولة قام الأمين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي بتوزيع الدوروع للفرقي ، وكذا دروع المراكز الأولى في كل فئة ، والميداليات والشهادات للأبطال الذين سيمثلون أبين في تصفيات أبطال المحافظات المحررة ، التي سيقيمها اتحاد اللعبة العام في مطلع فبراير القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى