الراعي يزور نادي فحمان ويطلع على استعدادات فريقه لكرة القدم

> مودية «الأيام» عارف علوان :

> * قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي يوم أمس الأربعاء ، بزيارة تفقدية إلى نادي فحمان الرياضي الكائن في مديرية مودية ، وخلال الزيارة إطلع راعي رياضة أبين على أوضاع النادي واستمع من رئيس النادي أحمد العزي لشرح تفصيلي عن الهموم والمعوقات التي تعيق عمل قيادة النادي والحلول والمعالجات التي يجب توفرها للتغلب على تلك الصعاب، مثمناً كل الجهود المبذولة من قبل المجلس الإداري ، في الرقي بألعاب النادي المختلفة وتوفير ملاعبها خدمة للشباب والرياضيين من أبناء النادي والمنطقة .. مؤكداً دعم قيادة مكتب الشباب والرياضة لمثل هذه الأعمال التي تخدم رياضة المنطقة.

* كما اطلع راعي رياضة أبين على سير الأعمال الجارية في ملعب كرة القدم الجديد لنادي فحمان والذي سيتم تعشيبه بمواصفات دولية ، مبدياً إعجابه بسير العمل بوتيرة عالية لإنجاز هذا المشروع لما له من أهمية ، خاصة وأن أبين تفتقد للبنية التحتية ، خاصة في جانب المنشآت والملاعب .. مقدماً شكره الجزيل للجهود المبذولة ، من قبل داعمي إنشاء ملعب للنادي .. مؤكداً أن فحمان يمثل واجهة المحافظة وممثلها الوحيد في دوري الدرجة الأولى .. ولهذا يتوجب أن يكون لديه ملعب معشب.

* واتجه الكابتن الراعي بعد ذلك برفقة مسؤول النشاط الرياضي في مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن وجدي مهدي ، ورئيس نادي فحمان إلى الملعب القديم لحضور ومتابعة جزء من تمارين الفريق الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الوطني المعروف الكابتن محمد حسن البعداني والإطلاع على تحضيراته ومدى جاهزيته استعدادا لدوري أندية الدرجة الأولى المزمع إنطلاقه في منتصف فبراير القادم ، وعبر الكابتن الراعي في كلمة له أمام لاعبي الفريق عن سعادته بالتواجد معهم ومع المدرب محمد حسن البعداني، معرباً عن ثقته الكبيرة بالفريق في تقديم مستوى وأداء مشرف ، والمنافسة بقوة على لقب الدوري ، بما يحقق كل تطلعات أبناء ومحبي نادي فحمان ومحافظة أبين الولادة بالنجوم .. مؤكداً وقوفه ومساندته للفارس الفحماني الأبيني.

* من جانبه .. قدم مدرب فحمان الكابتن البعداني شكره لراعي رياضة أبين على هذه الزيارة وعلى كلماته التحفيزية .. داعياً اللاعبين إلى تطبيق كل ما قاله ، والوقوف عند كل كلمة قالها الكابتن الراعي صاحب الخبرات في هذا المجال التنافسي .. مؤكداً بأن الفريق بإذن الله سيكون عند مستوى وتطلعات شباب ورياضيي أبين في تحقيق النتائج التي تليق به كسفير وممثل وحيد للمحافظة في دوري الدرجة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى