فرع اتحاد الكرة بعدن يلتقي لجانه ويناقش معها خطة عمل العام 2021

> عدن «الأيام» محمد مهيم :

> * ناقش مجلس إدارة فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة عدن صباح أمس الأربعاء بقاعة الاجتماعات في الصالة الرياضية المغطاة خطة العام الحالي 2021 في اللقاء الذي ترأسه المهندس أكرم السياري رئيس الفرع بحضور الأمين العام أحمد الحسني وعضو الاتحاد الكابتن خالد عفارة ، وقد ضم الاجتماع اللجان التي تم تشكيلها مؤخراً ، وهي لجان المسابقات والحكام واللجنة التنظيمية .. وفي بداية اللقاء رحب السياري بالجميع شاكرًا حضورهم وقبولهم بهذا العمل التطوعي ، مشيدًا بأعمالهم الملموسة في الوسط الرياضي العدني متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة والإرتقاء بالكرة العدنية ، ومؤكداً ثقته في الأسماء التي تم اختيارها لعمل شيء ملموس ومغاير على الأرض.

* واستعرض السياري خطة العمل الجديدة للعام الحالي 2021 التي ستتخللها عدداً من المسابقات الكروية القادمة للفئات (أول - شباب - ناشئين - براعم) وكذلك البرامج التدريبية للحكام المستجدين والمدربين والإداريين لرفع مستوى العمل الإداري والوعي الثقافي ، وسيتم إقرار الخطة بشكلها النهائي ، بعد عرضها على الأندية في الاجتماع القادم الذي سيجمعها مع قيادة الاتحاد .. بعد ذلك تم مناقشة عمل اللجان والمهام التي ستوكل إليها وأهمها بطولة الأسطورة علي محسن المريسي الرمضانية القادمة التي أكد السياري بأنها ستكون نسخة مغايرة من جميع النواحي التنظيمية والفنية .. داعيًا الجميع إلى توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإظهارها بمستوى يليق بالحدث بعيدًا عن تعصب الألوان والانتماءات لأن جميع قيادة الاتحاد ولجانه يمثلون كل أندية عدن.

* وأضاف السياري : "سنصب تركيزنا بشكل أكثر على الفئات السنية لأنها النواة الحقيقية والعامل المهم في تطوير الكرة داخل عدن، مشيرًا إلى الأخطاء السابقة التي كانت تعرقل سير المسابقات الكروية وكيفية التعامل معها خلال المرحلة القادمة".
* هذا وسيعقد فرع اتحاد الكرة العدني اجتماعه خلال الأسبوع القادم مع رؤساء الأندية لإقرار الخطة الزمنية للعام 2021 بعد مناقشتها مع الأندية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى