​مؤسسة الأمل: 272 طالبا قدموا بيانات درجاتهم مكتملة من إجمالي 310

> عدن «الأيام» خاص

>
​أوضحت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن، اليوم الاربعاء، أن التسجيل للترشح لبرنامج الابتعاث الداخلي للعام 2020 - 2021، قد أُقفل بعد أن استمر باب التسجيل لشهر ونصف، حيث كانت المؤسسة قد أنشأت رابطاً إلكترونياً عبر شبكة الإنترنت للتسجيل لأول مرة.

وأفادت رغدة خالد باهارون مختصة شؤون الطلاب بالمؤسسة أن المؤسسة تقوم حالياً بعملية تبويب الأسماء وتصنيف البيانات ودرجات الطلاب التي استلمتها إلكترونياً، وهي بصدد إعداد كشف إحصائي تفصيلي لعدد الطلاب المتفوقين والموهوبين بجامعتي عدن وأبين والمعاهد التخصصية، ممن تنطبق عليهم شروط الترشح، والقبول بحسب اللوائح ومعايير المفاضلة.

وقالت باهارون، إن إجمالي الذين سجلوا للترشح بالبرنامج من الطلاب المتفوقين بلغ (266) طالباً، أما الذين سجلوا من الطلاب الموهوبين (6) طلاب، بإجمالي (272) طالباً مسجلاً، وهم الذين قدموا بياناتهم وكشف درجاتهم مكتملة، من إجمالي (310) طلاب وطالبات.

وأضافت أن إجمالي عدد الطلاب الذين سجلوا من جامعة عدن بلغ (186) طالباً، بينما بلغ عدد المتقدمين من جامعة أبين (56) طالباً، ومن معهد أمين ناشر للعلوم الصحية (17) طالباً، و(7) طلاب من معاهد وكليات أخرى، في حين تكررت أسماء طلاب سجلوا أكثر من مرة، كما بلغ عدد الطلاب الآخرين الذين لم تكتمل بياناتهم (38) طالباً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى