لقاء تقييمي بسيئون لأنشطة مشروع الدعم النفسي والاجتماعي

> سيئون «الأيام» خاص

>
نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديريات الوادي والصحراء اليوم الأربعاء، اللقاء الختامي التقييمي لأنشطة مشروع الدعم النفسي والاجتماعي وإدارة الحالة عن بُعد، وأنشطة رفع الوعي المجتمعي بقضايا حماية الطفل فترة انتشار كوفيد 19 المدعوم من منظمة "اليونيسف" للطفولة.

واستعرض اللقاء، الذي شارك فيه مدراء إدارات الشؤون الاجتماعية وعدد من الاختصاصيين الاجتماعيين في المديريات، الإيجابيات والسلبيات التي رافقت فترة المشروع التي استمرت ثلاثة أشهر، وإبداء التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز، وتحسين جودة الأنشطة المقبلة في إطار هذا المشروع.

وأشار وكيل محافظة حضرموت هشام السعيدي إلى أهمية المشروع في إبراز عدد من الحالات التي تحتاج للدعم النفسي وغيرها من الأنشطة الأخرى في إطار مكونات المشروع، مؤكداً على ضرورة أن تتوسع أنشطة المشروع لكافة المديريات، وأن تشمل الأنشطة أيضاً الاهتمام بأوضاع المرأة.

فيما تطرق نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي محمد التميمي ومنسق المشروع منير سويدان، إلى أن مكتب الشؤون الاجتماعية ومنظمة "اليونيسيف" يعملان لتنسيق الجهود المستمرة لتقديم حزمة من الخدمات التي تستهدف تحسين الأطفال الأكثر ضعفاً، والمتضررين من النزاع في وادي وصحراء حضرموت خاصة واليمن عامة من خلال التدخلات والاستجابة لاحتياجاتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى