​مدير أمن العاصمة عدن يلتقي وفد منظمة أطباء بلاحدود

> عدن «الأيام» خاص

>
التقى مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي بمكتبه اليوم الأربعاء وفداً من أطباء بلاحدود الفرنسية.

وضم وفد منظمة أطباء بلاحدود كلا من السيد أحمد محمد مهات- رئيس البعثة والسيد ريكارد فيرنانديز- نائب رئيس البعثة، ومساعد نائب رئيس البعثة إياد عبده بجاش.

وذكر المركز الإعلامي لأمن عدن أن اللقاء تناول طبيعة عمل المنظمة الإنسانية وتدخلاتها في مناطق النزاع المسلح ومناطق انتشار الأوبئة والكوارث الطبيعية، مشيراً إلى أن المنظمة تقوم بتقديم عملها الإنساني للجرحى بعيدا عن أي اعتبارات سياسية.

وشدد وفد المنظمة على مدير الأمن بذل مزيد من الجهود الأمنية وتوفير الحماية والبيئة الآمنة لطواقم المنظمة لضمان استمرارها في تقديم الرعاية الطبية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم بعيدا عن المشاكل الأمنية.

من جانبه أشاد مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي الشعيبي منظمة أطباء بلاحدود، على تقديم خدماتها الإنسانية الجليلة، وذلك في تقديم الرعاية الطبية للمرضى والتخفيف عن معاناتهم في هذا الجانب.. مبدياً استعداد شرطة العاصمة عدن في تقديم الدعم الأمني اللازم لمنظمة بلاحدود وكافة المنظمات العاملة في العاصمة عدن.
حضر القاء العميد صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي بالعاصمة عدن والعميد فيصل مثنى صالح مساعد مدير الأمن لشؤون مراكز الشرطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى