​محافظ حضرموت يشيد بتطوير وتحسن مكتب الخدمة المدنية بالوادي

> المكلا «الأيام» خاص

>
تعرف محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، على خطة نشاط مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت للعام 2021.

واطلع المحافظ، خلال لقائه اليوم بالمكلا، مدير عام المكتب إبراهيم أبو بكر الهدار، على تقرير لنشاط المكتب خلال العام الماضي، وخطته لتفعيل أقسام شؤون الموظفين بمؤسسات الدولة بالوادي والصحراء، واعتماد تطبيق العمل الرقمي بالمكتب.

وأشاد محافظ حضرموت بجهود قيادة مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالوادي والصحراء، لإعادة هيكلة وتنظيم المكتب، وتطوير الأداء في وحدات الخدمة العامة، وتحسين مستوى الإدارة في الأجهزة الحكومية وإدارة نظام الموارد البشرية، مثنياً على برامج التدريب والتأهيل وتطبيق العمل الرقمي التي تضمنتها خطة العام 2021، مؤكداً دعم ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة لإنجاح برامج وخطط المكتب.

وعلى صعيد آخر، اطلع محافظ حضرموت، اليوم، على نشاط مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية، وشيد بدورها في ابتعاث الطلاب لمواصلة الدراسات العليا.

واطلع المحافظ البحسني على سير العمل بالمؤسسة والنشاطات التي نفذتها خلال الفترة الماضية، وبرامج التنمية والتدريب المهني والتعليم العام، ضمن الخطط والبرامج التي تعتزم تنفيذها خلال العام الحالي، مشيداً بالدور الكبير الذي لعبته المؤسسة في ابتعاث الطلاب لمواصلة الدراسات العليا في الداخل والخارج، لرفد المحافظة بكوادر متخصصة ومؤهلة في شتى المجالات متسلحة بالعلم والمعرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى