​ليفانتي يُسقط ريال مدريد وسط قرارات تحكيمية مثيرة للجدل

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * سقط ريال مدريد من جديد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" وهذه المرة أمام الضيف ليفانتي 1 - 2 يوم أمس السبت ، في إطار الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم في اللقاء الذي كان شاهداً على العديد من الكوارث التحكيمية التي كان لها دور بارز في نتيجة المباراة.
 * وجاء الحدث الأبرز في اللقاء مبكراً ، وتحديداً عند الدقيقة الـ 9، بعد أن أعلن حكم المواجهة ميدي خيمينيز عن خطأ للفريق الضيف وبطاقة صفراء للمدافع البرازيلي إيدير ميليتو قبل العودة بتقنية"الفار" التي تسببت في تغيير القرار إلى طرد لمدافع "الملكي".

 * وانقسم رأي صحيفتين مدريديتين حول هذه الحالة، بعد أن أكدت "ماركا" أن طرد اللاعب كان قراراً خاطئاً بسبب وجود زميله الفرنسي رافائيل فاران في التغطية، وأن ما يستحقه ميليتو هو البطاقة الصفراء، في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "آس" عبر خبيرها التحكيمي إيتورالدي جونزاليس ، أنّ ميليتاو يستحق حالة الطرد.

 * لكن الصحيفتين الشهريتين نفسيهما كانتا على اتفاق في أن هدف الريال المسجل عبر الإسباني ماركو أسينسيو كان يجب إلغاؤه ، لوجود ركلة جزاء صحيحة لصالح فريق ليفانتي، بعد تدخل الفرنسي فيرلاند ميندي على لاعب الفريق المنافس .. وشاب الشك أيضاً ركلة الجزاء التي احتسبت على أصحاب الأرض ، وتحديداً على البديل البرازيلي فينيسيوس جونيور، كون الكرة كانت خارج المنطقة، لكن في نهاية المطاف تصدى لها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، في الوقت الذي شهد فيه اللقاء تدخلات عنيفة، أبرزها جاء على المدافع فاران بالضرب على الرأس بعد سقوطه، دون أي قرار يذكر من حكم المواجهة.
 * وإليكم أبرز ما قالته الصحف عن هذه المباراة : صحيفة (آس) قالت : "الموت بعشرة (لاعبين)" ، فيما صحيفة (ماركا) قالت : "ريال مدريد لا يلعب من أجل الليجا" .. أما صحيفة (موندو ديبورتيفو) فقالت : "إنها صدمة لريال مدريد أمام ليفانتي في مباراة مثيرة للجدل للغاية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى