​ميلان ينفض غبار هزيمتيه ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

> روما «الأيام» متابعات :

> عزز ميلان موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه بولونيا 2-1 اليوم السبت في الجولة الـ20 من الكالتشيو.
وافتتح أنتي ريبيتش التسجيل لميلان في الدقيقة الـ26 من متابعة لكرة سددها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ضربة جزاء، وتصدى لها حارس المرمى لوكاس سكوروبسكي.

وأضاف فرانك كيسي الهدف الثاني لميلان من ضربة جزاء في الدقيقة الـ55، قبل أن يرد بولونيا بهدف وحيد سجله أندريا بولي في الدقيقة الـ81.
ورفع ميلان رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط أمام أقرب منافسيه إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، والذي يمكنه تقليص الفارق مجددا عبر مباراته في الجولة نفسها المقررة اليوم أمام بينفينتو، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 20 نقطة في المركز الـ13.

واستعاد ميلان بذلك مذاق الانتصارات من جديد بعد أن خسر مباراته الماضية في الدوري أمام أتلانتا صفر-3 يوم السبت الماضي، وخسر أمام إنتر ميلان 1-2 يوم الثلاثاء الماضي في دور الثمانية من كأس إيطاليا.
من جهة أخرى تفادى الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو لاعبا ميلان وإنتر ميلان على الترتيب الحصول على عقوبة إضافية عقب مشادتهما اللفظية التي حدثت في "ديربي" ميلانو الأسبوع الماضي في ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، حيث حصلا على عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة، وفقا لما ذكرته المحكمة الرياضية الإيطالية.

واستبعد إبراهيموفيتش من المباراة بعد حصوله على الإنذار الثاني عقب مواجهة "رأس برأس" مع لوكاكو الذي حصل على إنذار.
وبما أن لوكاكو حصل على بطاقة صفراء من قبل في البطولة فإنه سيغيب عن مواجهة يوفنتوس الثلاثاء المقبل في نصف النهائي بسبب تراكم البطاقات.

أما إبراهيموفيتش فحصل على العقوبة الأساسية، لحصوله على البطاقة الحمراء، والتي ستطبق على أول مباراة يمكن أن يخوضها في بطولة الكأس.
واستبعد السويدي إبراهيموفيتش أن تكون العنصرية لعبت دورا في الواقعة، وكتب على موقع تويتر "في عالم زلاتان لا يوجد مكان للعنصرية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى