لجنة الفعالية الرياضية لأربعينية شهداء مطار عدن الدولي تلتقي بوزير الشباب

> عدن «الأيام» خاص :

> * التقى وزير الشباب والرياضة نايف البكري صباح أمس الأحد برئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للفعالية الرياضية ، التي تنظمها إدارة مطار عدن الدولي ، برعاية الإخوة : وزيري الشباب والرياضة والنقل ومحافظ محافظة عدن ، لمناقشة إحياء فعالية أربعينية شهداء الحادث الإرهابي الحوثي الغادر الذي استهدف الحكومة في مطار عدن الدولي في الـ 29 من شهر ديسمبر الماضي ، والتي ستتزامن مع يوم الشهداء الـ 11 من فبراير ، وستتضمن إقامة مباراة حبية تكريمية ، تجمع لاعبي الزمن الجميل من فريقي ناديي التلال ووحدة عدن مطعمين بلاعبين من باقي أندية العاصمة المؤقتة عدن في يوم 9 فبراير المقبل.

* وقد رحب الأخ الوزير باللجنة المنظمة للفعالية معبرًا عن تقديره لما تبذله وزارة النقل وإدارة مطار عدن الدولي ، من جهد لإحياء أربعينية شهداء الاعتداء الإرهابي الحوثي الغاشم على مطار عدن ، مؤكداً تسخير كل إمكانيات وزارة الشباب والرياضة ، ممثلة بمكتبها النشيط في العاصمة المؤقتة عدن ، لإنجاح الفعالية ، لما تمثله من إدانة رياضية شعبية واسعة للإرهاب الحوثي وعدوانه المستمر على عدن منذ 2015 وحتى اليوم .. وأشاد الأخ الوزير بالترتيبات التي تقوم بها لجنة الأربعينية في جانبها التنظيمي أو من خلال الترتيبات الفنية التي يقوم بها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم ، مشدداً على أهمية أن تنال هذه الفعالية ، حقها من التغطية الاعلامية ، وأن يساهم الجميع في إنجاحها لما تحمله من رسالة سلام وإدانة لكل أشكال الإرهاب والقتل.

* من جانبه .. شكر مدير مطار عدن الدولي الأخ عبد الرقيب العمري رئيس اللجنة المنظمة لفعالية أربعينية شهداء مطار عدن الدولي ، اهتمام الأخ وزير الشباب والرياضة ورعايته الكريمة للفعالية ، وقدم شرحاً مفصلاً عن طبيعة الفعالية وهدفها الرياضي والاجتماعي، والترتيبات التنظيمية والأمنية المعدة لإنجاح الحدث الرياضي الكبير الذي سيحتضنه ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن.

* وقبل بداية الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على أرواح شهداء المطار ، وعلى روح فقيد الرياضة الغالي (الكابتن وجدي أنور) حارس مرميي ناديي شمسان والتلال ، وكذا مرمى المنتخبات الوطنية ، والذي انتقل إلى جوار ربه السبت ، وكل شهداء الوطن سائلين الله عز وجل أن يرحمهم ويسكنهم الجنة ، وأن يعجل بشفاء الجرحى.

* حضر اللقاء الإخوة : خالد محسن خليفي الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة ، المهندس نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، عبد الرقيب العمري مدير مطار عدن الدولي ، ونائبه منيف الزغلي ، والكابتن محمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة ، ووجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة ، وفرحان المنتصر مدير الإعلام في الوزارة ، والمهندس أكرم عمر السياري رئيس اتحاد الكرة بعدن ، والكباتن : أبوبكر الماس ، شرف محفوظ ، خالد هيثم ، جمال البارعي ، وفضل الجونة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى