قطار أتلتيكو مدريد يدهس قادش ويبتعد بصدارة الليجا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * واصل أتلتيكو مدريد التغريد خارج السرب في صدارة الليجا، إثر فوزه الكبير خارج قواعده على قادش بنتيجة (4 - 2) على ملعب (رامون دي كارانزا) أمس الأحد، ضمن الجولة الـ 21 .. وقد وضع النجم الأوروجواياني لويس سواريز الضيوف المدريديين في المقدمة ، بحلول الدقيقة 28 ، ليواصل هوايته في هز شباك المنافسين، للمباراة الثالثة على التوالي في الليجا.

* ولكن لم يهنأ متصدر الليجا بتقدمه سوى 7 دقائق بعد أن أدرك المخضرم ألفارو نيجريدو التعادل لأصحاب الأرض ، إلا أن النجم ساؤول نييجيز رفض دخول الأتلتي للاستراحة بنتيجة التعادل ليسجل هدف التقدم من جديد قبل دقيقة من نهاية الشوط .. ولم يكتف سواريز بالهدف الذي سجله ، ليضيف الهدفين الثاني والثالث لكتيبة "الروخيبلانكوس" من ركلة جزاء في الدقيقة 50 ويرفع رصيده إلى 14 هدف انفرد بها بترتيب هدافي الليجا بفارق هدفين عن النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، وثلاثة عن رفيق دربه السابق وقائد برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي.

* ورغم أن نيجريدو عاد ، وقلص الفارق في الدقيقة 71، إلا أن لاعبي أتلتيكو ، استطاعوا الحفاظ على تقدمهم ، بل وأضافوا هدفا رابعا ، في الدقيقة 88 ، بتوقيع القائد كوكي ريسوركسيون أنهوا به الأمور تماماً، ليضيفوا 3 نقاط جديدة لجعبتهم تقربهم أكثر من لقب الليجا .. وواصل أتلتيكو بهذه النتيجة عزف نغمة الانتصارات في الليجا للجولة الثامنة على التوالي، وتحديدا منذ خسارته بثنائية نظيفة على يد جاره اللدود ريال مدريد في ديسمبر الماضي.

* ويغرد الأتلتي حالياً بعيداً في صدارة الليجا ، برصيد 50 نقطة ويرفع الفارق مع أقرب ملاحقيه الميرينجي إلى 10 نقاط مع تبقي مباراتين مؤجلتين له مقابل مباراة وحيدة للريال.

* أما قادش فتجرع مرارة الخسارة للمباراة الثانية توالياً ، وهي التاسعة هذا الموسم ، ليظل رصيد الفريق عند 24 نقطة في المركز الـ 13.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى