رائد جعفر يصدر قراراً بتشكيل لجنة فنية مهمتها إعادة بناء رياضة لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * أصدر رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج أمس ، قراراً يقضي بتشكيل لجنة فنية رياضية مهمتها إعادة بناء رياضة المحافظة ، من أجل عودتها إلى الواجهة كما كانت في زمن أمجادها السابقة والغابرة ، وذلك بالإعتماد على أسس علمية حديثة وواضحة لضمان إيجاد مخرجات رياضية سليمة وصحيحة لكافة الأنشطة الرياضية على طريق النهوض بالرياضة اللحجية وتطويرها.

* وتشكلت اللجنة بحسب القرار من الإخوة : عبد الله سعيد خلق ، طلال محسن صالح علي ، صالح أبوبكر الحباس ، يسلم سعيد علي ، وبسيم قائد علي الطيار .. إضافة إلى مدير الأنشطة الرياضية والاتحادات والأندية بالمكتب كأعضاء في اللجنة بحكم وظائفهم ، على أن يكون مدير عام مكتب الشباب والرياضة رئيساً للجنة الفنية بحكم منصبه، كما يهدف قرار إنشاء اللجنة بحسب قرار التشكيل إلى مساعدة مكتب الشباب والرياضة في المحافظة في جوانب إعداد الخطط والتصورات والبرامج والرؤى التي ستعمل على خدمة تطوير الرياضة في المحافظة وتنفيذ مهامها بالوسائل الإدارية المناسبة ، كما أشار القرار إلى ضرورة جلوس اللجنة الفنية مع الاتحادات الرياضية كلا فيما يخصه عند إعداد أي خطط أو برامج أو تصورات فنية ، تخص الألعاب الرياضية ، ولها حق التعديل في الخطط وتقديم المقترحات والمشورات الفنية، والإشراف على تنفيذها بعد إقرارها بصورة رسمية.

* هذا وعقب صدور القرار التقى الأخ رائد جعفر مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة لحج باللجنة الفنية في أول اجتماع لها، لمناقشة خطوات عمل اللجنة وبرامج عملها خلال الفترة القادمة .. مؤكداً أن اللجنة يُعول عليها مكتب الشباب والرياضة في تحقيق الهدف المرجو من تشكيلها ، بعد أن نالت ثقة قيادة مكتب الشباب والرياضة في تنفيذ مهامها على أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى