مؤسسة الأمل للمتفوقين بصدد قبول 200 طالب جديد

> عدن «الأيام» خاص:

> أكدت مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن، اليوم الثلاثاء، أنها بصدد قبول (204) طلاب وطالبة، ضمن برنامجها للابتعاث الداخلي خلال الأسابيع المقبلة، وذلك في إطار خطتها لرعاية الطلاب المتفوقين بجامعتي عدن وأبين والمعاهد التخصصية للعام الدراسي الجديد 2021.
وأوضحت منى محسن باعمر مسؤولة السكرتارية بمؤسسة الأمل، أن المؤسسة ستواصل دعمها ورعايتها للطلاب المتفوقين دراسياً من الطلاب المستمرين والمبتعثين من أبناء المغتربين الملتحقين بكليات جامعة عدن، والذين ما زالوا يدرسون بالمستويات التعليمية المختلفة.

وفي سياق متصل، استعرضت منى باعمر جانب من الأنشطة والإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال العام 2020، مشيرةً إلى أن المؤسسة قد حققت إنجازات نوعية بأنشطتها خلال العام المنصرم، حيث قدمت الرعاية لـ 421 طالباً وطالبة.

وذكرت منى باعمر أن المؤسسة قامت خلال العام الماضي بصرف البطائق التعريفية للطلاب المستمرين ولأعضاء نادي الأمل للخريجين الذين ترعاهم، كما أعدت دليلاً تعريفياً شاملاً للمؤسسة، ومطوية تعريفية بالعربية والإنجليزية، كما قامت بنشر إعلانات الوظائف وفرص المنح الدراسية للطلاب وخريجي المؤسسة عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها لمساعدة الطلاب والخريجين على إيجاد الوظائف أو الفرص الدراسية للدراسات الجامعية الأولى والعليا.

واختتمت بالتأكيد على أن المؤسسة لن تألو جهداً بمواصلة جهودها لدعم العلم وطلاب العلم والمتفوقين والموهوبين، ومساندة المجتمع وتنميته، وهذا هو المسعى النبيل الذي وضعته على عاتقها لتحقيقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى