وزير الخدمة المدنية يزور أبين ويطلع على احتياجات المحافظة

> زنجبار «الأيام» عبد الله الظبي

>
​زار وزير الخدمة المدنية د. عبد الناصر الوالي، اليوم الثلاثاء، محافظة أبين، متفقدا عددا من المرافق الحكومية فيها، منها مكتب الخدمة المدنية، ومبنى التأمينات والمعاشات الذي تضرر في حرب 2011.


كما زار الوالي مبنى جامعة أبين، واستمع من رئيس الجامعة د. محمود الميسري، بعدها انطلق موكب الوزير إلى مبنى البنك المركزي ومحلج القطن في مدينة الكود، واطلع على سير العمل فيها وعلى حجم الإضرار التي لحقت ببعضها جراء الحروب العبثية، بعدها، انطلق موكب الوزير إلى سد باتيس.


وخلال الزيارة، عقد الوزير اجتماعا مع قيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، وقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، بقيادة العميد عبد الله الحوتري، في مقر مبنى السلطة المحلية بمديرية زنجبار، واستمع الوالي مع مدراء العموم إلى همومهم، ومعاناة مكاتب السلطة، وما تحتاجه للرفع بها إلى رئيس مجلس الوزراء؛ من أجل تقديم الدعم والنهوض بالمحافظة في كافة المجالات.

وكان في استقباله قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة وعدد من القيادات السياسية والأمنية في قوات الحزام الأمني بقيادة العميد عبد اللطيف السيد والقائد عبد الرحمن الشنيني.


ورحبّ محافظ أبين اللواء أبو بكر حسين سالم بزيارة الوزير الوالي إلى محافظة أبين، والاطّلاع على سير العمل في مكاتب السلطة المحلية، وكذلك تفقد بعض المرافق الحكومية التي لحقت بها الأضرار جراء الحروب التي شهدتها المحافظة، وكذلك المباني التي تم تأهيل وترميم بعض منها.

وأضاف: "نطالب الحكومة بتقديم الدعم لنا حتى نتمكن من استكمال باقي المشاريع في المحافظة والنهوض بها في كافة المجالات الخدمية في المستقبل".

فيما قال وزير الخدمة المدنية بحكومة المناصفة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور عبد الناصر الوالي: نحن اليوم سعداء جدا بزيارة محافظة أبين ولقاء أبنائنا هذه المحافظة الطيبة، نحن سنقدم الدعم الذي نستطيع تقديمه لهم، وسنرفع ما تحتاجه المحافظة إلى رئيس مجلس الوزراء حتى نتمكن من حلها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى