برشلونة يتسلح بحماس ميسي أمام غرناطة في دور الثمانية من كأس ملك اسبانيا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * رغم حالة الجدل التي أثيرت إثر الكشف عن التفاصيل المالية لعقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة جاء ذلك بمثابة حافز إضافي ودافع معنوي كبير للاعب لإثبات جدارته واستعراض قيمته .. وتألق ميسي بشكل كبير خلال مباراة الفريق التي انتهت بالفوز على أتلتيك بيلباو 2 - 1 في الدوري الإسباني لكرة القدم ، وهو ما يأمل المدير الفني رونالد كومان في استمراره خلال مواجهة غرناطة مساء اليوم الأربعاء في دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا.

* وبعد خروج قطبي العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من مسابقة الكأس ، يتطلع برشلونة إلى استغلال الفرصة ، للإقتراب من حلم استعادة اللقب ، الذي خسره الموسم الماضي .. وبدا ميسي، الذي سجل هدفه 650 مع برشلونة ، غير متأثر من الأزمة التي فجرتها صحيفة إلموندو ، لنشرها تفاصيل عقده مع النادي الكتالوني، بل كان ذلك دافعاً للنجم الأرجنتيني لإثبات جدارته واستعراض قيمته، وقال انتوني جريزمان لدى سؤاله عن السعر الذي يمكن أن يقيم ميسي به : «هو أفضل لاعب في العالم ونحن نرغب في استمراره هنا لأطول فترة ممكنة».

* ويأمل كومان، الذي طالب بمزيد من الاحترام لميسي وقيمته، أن يواصل نجمه الأرجنتيني التألق في مواجهة غرناطة بالكأس، وتفادي أي مفاجآت بعدما تأهل إلى الدور ربع النهائي بشق الأنفس على حساب رايو فايكانو من الدرجة الثانية 2 - 1 .. وإن بدا تحقيق لقب الدوري صعب المنال، فإن المدرب الهولندي رونالد كومان بات قادراً نسبياً على ضمان مقعد لفريقه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وبالتالي سيسعى على الأقل ، إلى تحقيق أول ألقابه مع النادي الكتالوني، منذ وصوله إلى منصب المدير الفني الصيف الماضي بدلاً من المقال كيكي سيتين .. لكن رغم ذلك ، لن تكون المهمة سهلة أمام غرناطة سابع ترتيب الدوري بـ 29 نقطة ، والذي تأهل إلى ربع النهائي بسداسية نظيفة في مرمى نافالكارنيرو من الدرجة الثالثة .. ويذكر أن قطبي العاصمة مدريد ودعا مسابقة الكأس مبكرا بخسارة الريال أمام ألكويانو من الدرجة الثالثة 1 - 2 بعد وقت إضافي في دور الـ 32، وهزيمة أتلتيكو أمام كورنيا من الدرجة الثالثة صفر - 1 في الدور الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى