مُستشهدًا بتوتنهام .. كلوب يُحذر لاعبي ليفربول قبل مباراة برايتون

> لندن «الأيام» متابعات :

> * حذر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول لاعبيه أمس الثلاثاء من التهاون أمام المنافس مساء اليوم الأربعاء فريق نادي (برايتون آند هوف ألبيون) في الدوري الإنجليزي الممتاز .. وليفربول يستقبل مساء اليوم الأربعاء نظيره برايتون على ملعبه "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من البريمير ليج.

* وقال كلوب في المؤتمر الصحفي عشية المباراة : "أنا أحترم حقًا ما يفعله جراهام (مدرب برايتون) ، لديهم فكرة واضحة ، ولديهم لاعبون جيدون .. لديهم أفكار واضحة مُتمسكون بها ، وأنا أحترم ذلك حقًا ، نحن نحترم برايتون كثيرًا ، في المباراة الماضية أمام توتنهام حققوا فوزًا مُستحقًا تمامًا .. برايتون فريق يلعب كرة القدم بشكل جيد، أنا أتابعهم كثيرًا، لديهم أفكار واضحة وأحترمهم".

* وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن في لحظة جيدة، وأيضًا برايتون، لذا علينا التغلب على الفريق الذي سنواجهه" .. وأكد كلوب ، أن أوزان كاباك وبن ديفيز يحتاجان إلى وقت للتكيف مع الحياة في آنفيلد.

* وتعاقد ليفربول مع المدافعين (أوزان كاباك التركي وبن ديفيز الإنجليزي) في الموعد النهائي لنافذة الانتقالات الشتوية؛ وانضم كاباك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر من شالكه مع خيار الشراء، بينما وقع ديفيز صفقة طويلة الأجل في آنفيلد بعد وصوله من بريستون نورث إند .. ومن غير المحتمل أن يشارك كاباك ولا ديفيز ضد برايتون مساء اليوم ، ورداً على سؤال حول موعد ظهور الثنائي ، قال كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لشبكة "سكاي سبورتس" : "نحن لا نعيش في عالم مثالي ، وهذا يعني أننا يجب أن نكون أذكياء، يجب أن نكون سريعين، هناك أشياء مختلفة يمكننا القيام بها لمساعدتهما (كاباك وبن ديفيز) ولكن من الواضح أننا نلعب بشكل مختلف عن بريستون وشالكه .. سيحتاجان إلى وقت ولكن ليس لدينا الكثير منه، لذلك سنستغل الوقت المتاح بين أيدينا ونبذل قصارى جهدنا .. إذا كان عليهما أن يبدآ معًا اليوم أعتقد أن ذلك لن يكون رائعًا، سنعطيهما بضعة أيام أخرى".

* ووصف الوافد الجديد ديفيز الخطوة في أول مقابلة له منذ انضمامه إلى ليفربول بأنها "فرصة كبيرة" ويتفق كلوب مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.
* واستطرد الألماني: "لسنا بحاجة لمشاهدة فيلم من أفلام هوليوود لمشاهدة مثل هذا النوع من القصص، فمن الممكن أيضًا أن تراها في كرة القدم .. أمس بريستون ، ليفربول اليوم ، هذه قصة جميلة ولا أطيق الانتظار لبدء العمل معهما".
* وأتم كلوب: "أنا من أشد المعجبين بالفرص وإعطاء الفرص، هذه فرصة مطلقة للنادي ولنا كفريق وللاعبين أيضًا، إنه أمر رائع".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى