بايرن ميونيخ يتوعد الأهلي المصري ساخرًا من برشلونة

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * توعد بايرن ميونيخ الألماني الأهلي المصري في المباراة المصيرية المنتظر أن تجمع بينهما ، ساخرًا من خصمه السابق برشلونة الإسباني .. وكان الأهلي تأهل مساء الخميس إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020، بعدما تغلب على الدحيل بطل الدوري القطري ، بهدف نظيف، سجله حسين الشحات، على استاد المدينة التعليمية بالدوحة،

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي المصري مع البافاري في مباراة حسم المتأهل للنهائي مساء بعد غد الإثنين (الثامن من فبراير الجاري).

* الحساب الرسمي للنادي الألماني ، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، الناطق باللغة العربية ، كتب : "موعدنا بعد غد الإثنين 8/2 يا أهلي" .. في إشارة ساخرة لهزيمته التاريخية السابقة للبرسا.. البايرن هزم برشلونة بنتيجة 8 - 2 في 14 من أغسطس الماضي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في هزيمة تاريخية .. ومن المقرر أن يصل النادي البافاري إلى العاصمة القطرية"الدوحة" اليوم السبت، إذ أن بطل أوروبا سيستهل المونديال من دور نصف النهائي.

* يذكر أن فريق الدحيل القطري يلعب حاليًا على المركز الخامس ، إذ أنه من المقرر أن يلاقي (أولسان الكوري الجنوبي) بطل دوري أبطال آسيا ، في السابع من شهر فبراير الجاري .. وتعد مباراة بعد غد الإثنين ، هي أول مباراة رسمية تجمع فريق مصري مع بايرن ميونخ ، حيث كانت جميع المواجهات السابقة للفرق المصرية مع بايرن ميونيخ ودية، حيث التقى بايرن ميونيخ مع فريقي الأهلي والزمالك 4 مرات سابقة ، خسر 3 مواجهات ، وفاز في مباراة وحيدة.

- واجه النادي الأهلي بايرن ميونيخ في 1977 وديًا، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي المارد الأحمر محمود الخطيب وشريف عبدالمنعم.
- واجه الزمالك بايرن ميونيخ عام 1977، وتفوق عليه بنتيجة 3 - 2، حيث سجل أهداف الأبيض كل من : وحيد كامل ومحمد طاهر وعلي خليل.

- التقى الزمالك مع بايرن ميونيخ عام 1984م وتفوق الأبيض بهدفين مقابل هدف ، حيث سجل كل من : محمد حلمي وعادل عبد الواحد هدفي الزمالك ، بينما سجل ماتيوس هدف البافاري الوحيد.
- في 2012 التقى الأهلي مجدداً مع بايرن ميونيخ في قطر ، وفاز البافاري بهدفين مقابل هدف، أحرزهما الكرواتي أوليتش، فيما أحرز محمد بركات هدف الأهلي الوحيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى