قمة نارية بين برشلونة وإشبيلية في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا عن مواجهة شرسة بين برشلونة أمام نظيره إشبيلية.. وكان برشلونة قد تأهل إلى هذه المرحلة، بعد الفوز المثير على غرناطة بنتيجة 5 - 3 حيث قام الفريق الكتالوني بتحويل تأخره بهدفين إلى انتصار كبير.
* وأما بالنسبة لإشبيلية فقد تأهل الفريق إلى نفس الدور، بعد الفوز الصعب خارج ملعبه أمام ألميريا بهدف دون رد .. ووفقًا للقرعة التي أقيمت أمس الجمعة، وقع برشلونة أمام إشبيلية، في قمة منتظرة أمام الفريق الأندلسي، طمعًا في الحصول على البطولة الأولى هذا الموسم.

* وعلى الجانب الآخر سيلعب فريق ليفانتي الذي انتصر على ريال مدريد بالدوري الإسباني أمام أتلتيك بيلباو بطل كأس السوبر المحلي.. وكان برشلونة قد قلب الطاولة على غرناطة ، بالفوز عليه بنتيجة (5 - 3) ، مساء الأربعاء ، بعدما كان الفريق الكتالوني متأخرًا في النتيجة ، في إطار منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا .. وقد سجل أهداف برشلونة أنطوان جريزمان "ثنائية" في الدقيقتين 88 و100 ، وجوردي ألبا في الدقيقة (90+2) و113 ، وفرينكي دي يونج في الدقيقة 108 .. فيما أحرز ثلاثية غرناطة، كينيدي في الدقيقة 33، وسولدادو في الدقيقة 47، وفيكو من ركلة جزاء في الدقيقة 103.

* وأعرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالإطاحة بغرناطة، والتأهل للدور نصف النهائي .. وقال رونالد كومان خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية : "إنها مباراة لا تُصدق، وأعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا ، وكان لدينا فرص لحسم المباراة مُبكرًا ، لكن في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الثاني سجلنا هدفين ، ثم كان الوقت الإضافي لا يُصدق .. لا أعرف إذا كانت ركلة الجزاء المحتسبة ضدنا صحيحة أم لا، لكن الفريق أظهر عقلية رائعة لا تُصدق .. في الشوط الأول كانت كرة القدم غير عادلة، حيث دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية، وتلقينا الهدف الأول ثم الثاني، ولم نكن محظوظين للغاية بعدم التسجيل، وكنا نستحق الفوز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى