​ضبط عصابة سرقة في المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، أمس، القبض على شخصين في أحد فنادق مديرية شحن ينتمون إلى عصابة تمتهن السرقة والتقطع في المحافظة.

ونقل مركز المهرة الإعلامي عن مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط بعض أفراد العصابة في شحن، فيما لاذ بقية أفراد العصابة مع السيارة المسروقة بالفرار.

وأضاف المصدر "بعد تلقيها بلاغا يتضمن سرقة سيارة نوع ستنافي من مديرية شحن جرى التعميم عليها من قبل شرطة المديرية، وبعد التحري والبحث تم ضبط بعض أفراد العصابة في شحن، فيما لاذ بقية أفراد العصابة مع السيارة المسروقة بالفرار".

 وتابع: "الأجهزة الأمنية حصلت على معلومات تفيد بتعرض السيارة المسروقة للانقلاب في منطقة تنهالة وفرار من كانوا على متنها وتم التعميم عليهم عبر عمليات شرطة المهرة للنقاط الأمنية والبحث الجنائي بالمهرة".

وأشار المصدر الأمني إلى تمكُن رجال البحث الجنائي من ضبط كل من (ف. ح. أ. ا) و(ع. م. ح) في أحد الفنادق وفي حوزتهم مبالغ مالية مسروقة وقد تم فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهتهم وتم اعترافهم بواقعة السرقة وفي قضايا أخرى، موضحا أن الإجراءات ما زالت مستمرة في مواجهة المضبوطين ليتسنى استكمال الإجراءات كاملة، تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة المتخصصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى