نادي الشرارة اللحجي يحتفل بذكرى تأسيسه الـ 76

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * احتفل (نادي الشرارة الرياضي) الكائن في محافظة لحج يوم أمس السبت ، بذكرى مرور 76 عاماً على تأسيسه ، وقد نظمت إدارة النادي بهذه المناسبة العزيزة على قلوب محبي النادي العديد من الفعاليات الرياضية الاستعراضية في عدد من الألعاب القتالية وكمال الأجسام .. إضافة إلى افتتاح معرض للصور ، والخاصة باستعراض إنجازات النادي في مختلف الألعاب ، التي شاركت فيها فرق النادي في مختلف المنافسات الرياضية المحلية والعربية ، وقد سبق افتتاح المعرض إقامة مباراة استعراضية بين ناشئي النادي وناشئة فريق نادي انطلاق الوهط في ملعب الفقيد حمدين.

* وقد قام مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج الأستاذ فهد بجاش ، بمعية منسقة حقوق الإنسان الأستاذة حياة الرحيبي ، وعضو الاتحاد العام للدراجات علي سالمين ، ورؤساء فروع الاتحادات ، وجمهور من محبي النادي بافتتاح معرض الصور ، وكذا تدشين الفعاليات الرياضية التي أقيمت بهذه المناسبة الرائعة.

* وقال أمين عام نادي الشرارة الرياضي (محمد أحمد صويلح) في تصريح لـ "الأيام" : "إن نادينا وبإمكانياته المتواضعة نظم لأول مرة فعاليات رياضية ومعرضاً للصور في ذكرى تأسيس النادي الـ 76 ، والتي تؤكد عراقة الأندية اللحجية .. وخاصة ناديي الشرارة والطليعة .. وإن فعاليات الاحتفال تضمنت إقامة عرض رياضي لألعاب الجودو والكاراتيه والتايكواندو وكمال الأجسام في الصالة الرياضية المغطاة ، بالإضافة إلى معرض الصور ومجموعة الكؤوس والتروس والميداليات الملونة التي حصل عليها النادي في المسابقات التي أقيمت في الملاعب ، وفي صالة النادي الرياضية .. وأود أن أوضح أن إدارتنا ستقوم خلال هذه الاحتفائية بتكريم اللاعبين الأبطال ، الذين رفعوا راية النادي عالية في مختلف المحافل المحلية والدولية ، ومثلوا البلاد ، ومحافظة لحج خير تمثيل ، كما سيتم تكريم عدد من قدامى ومشجعي وداعمي النادي في فترة السبعينيات".

* وفي ختام تصريح الأخ أمين عام نادي الشرارة عبر عن شكره لكل الجهود التي ساهمت في إنجاح هذه الفعاليات المتواضعة التي تعد بداية للإعداد لفعاليات أكبر إن شاء الله في مناسبات قادمة متى ما توفرت الامكانيات اللازمة لذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى