وكيلة وزارة الشباب والرياضة تلتقي رائدات الأعمال في عدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * نظم قطاع المرأة في ديوان وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن ، صباح أمس الأحد ، ورشة عمل لتقييم الدورة التدريبية التي نظمها القطاع في "ريادة الأعمال" برعاية الأخ الوزير .. وفي بداية الورشة رحبت وكيلة قطاع المرأة بالوزارة الأخت ناديه عبد الله الأخرم بالأخوات المشاركات والمحاضرة حنان محفوظ ، ناقلة لهم تحيات الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري الذي يحرص على تعزيز دور قطاع المرأة في الوزارة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية له ليقوم بدوره على أكمل وجه.

* وأشادت الأخت الوكيلة ناديه الأخرم بالجهود التي بذلتها رائدات الأعمال في عدن ، عقب مشاركتهن في دورة ريادة الأعمال ، كما تطرقت إلى تقييم الدورة من الجوانب المهنية والفنية وجداول تقييمها والإجابات على المداخلات والاستفسارات المقدمة من قبل المشاركات.

* من جانبهن .. قدمت المشاركات شكرهن الجزيل لقطاع المرأة في الوزارة ، لاهتمامه بأنشطة المرأة ، وأعربن عن أملهن في استمرار هذا الاهتمام الجيد ، الذي سينعكس على النشاط النسوي بالإيجاب والديمومة خدمة للمجتمع .. بعد ذلك قدمت المشاركات لمحة عن أهم الصعوبات ، التي تواجههن خلال تنفيذ أعمالهن ، عقب اختتام مشاركتهن في الدورة والتي برزت بشكل كبير من خلال ارتفاع الأسعار بسبب تقلبات صرف العملة والصعوبات التي نتجت عن جائحة فيروس كورونا، إضافة إلى عدد من الأمور الأخرى.

* وفي الختام أبدت المشاركات تفاؤلهن بالمرحلة القادمة مع وجود الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن ، مما سيساعد على مضيهن قدماً في تطبيق مشاريع عملية ، وفقاً لما تلقوه خلال الدورة، والاستفادة من مناخات الاستقرار المتوفرة.
* هذا .. وقد حضر الورشة التقييمية الأخ فرحان المنتصر مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالوزارة، والأخت لمياء راوح مدير عام تنمية المرأة، والأخ محمد أنيس ضابط الرقابة والتقييم بمؤسسة جسور للحلول التنموية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى