استعداد مكثف لإقامة أربعينية شهداء المطار على ملعب الحبيشي

> عدن «الأيام» خاص :

> * تستعد اللجنة المشرفة على مباراة أربعينية شهداء المطار الذين سقطوا ضحايا في القصف الصاروخي الإجرامي ، الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية ، على مطار عدن الدولي يوم 30 ديسمبر الماضي ، ويأتي هذا الاستعداد بشكل مكثف من أجل التنظيم الجيد ، والإعداد السليم لكل الأمور المتعلقة بالمباراة من جهة .. ومن جهة أخرى تكريم عدد من النجوم الكبار بين شوطي المباراة التأبينية.

* وستشارك في مباراة الوفاء للشهداء كوكبة من أبرز نجوم الكرة في الزمن الكروي الجميل وفي عصرها الذهبي، وهو موقف يحسب لهؤلاء الرياضيين الذي كانت لهم صولات وجولات في الملاعب الكروية، وسيكون إلى جانبهم أبناء عدن الأبطال وكل أحرار الوطن حاضرين ومساندين في هذه الفعالية .. إضافة إلى أن الكل مدعو عصر غد إلى المشاركة في هذا اليوم ، حيث سيتم إرسال رسالة محبة وسلام واضحة من قبل الجميع للعالم أجمع مفادها أن عدن ضد القتل والإرهاب وضد عصابة الحوثي ومليشياته الإرهابية.

* صحيفة"الأيام" الغراء رصدت أسماء قدامى نجوم الكرة الجنوبية الذين سيتزين بهم ملعب الشهيد الحبيشي من خلال تواجدهم كمشاركين في (أربعينية الوفاء للشهداء) والذين سيستعيدون ذكرياتهم الجميلة التي ارتبطت باللعب في هذا الملعب التاريخي العريق ، الذي صنع نجوميتهم وتألقهم، ونالوا الشهرة الكبيرة من خلاله .. وقد تحددت الأسماء ، حيث سُمي الطرف الأول (مختلط لاعبي أندية التلال وشمسان والشرطة والميناء) والمكون من النجوم : أبوبكر الماس ، جميل سيف ، حسين جلاب ، عدنان سبوع ، جمال حبيشي ، وليد اسماعيل ، إبراهيم عبد الرحمن ، وهبي فؤاد ، شرف محفوظ ، علي نشطان ، عادل سعيد ، طارق قاسم ، ناصر عقربي ، حسين فرحان ، جميل مقطري ، إبراهيم عوض ، مختار محمد حسن ، نصر مقطري ، حلمي محفوظ ، محجوب الخطيب ، عمر البارك ، صلاح سيف الدين ، خالد هيثم ، نصر الصياد ، عبد الرزاق إبراهيم ، عدنان القلعة ، خالد سعيد ، عصام زيد الكبير ، محفوظ محمد ، ومحمد الحبشي .. فيما سمي الطرف الثاني (مختلط لاعبي أندية الوحدة والشعلة والجيش والجلاء) وهم : محمد جعبل ، عثمان خلب ، الملك أحمد مهدي الأحمدي ، علي موسى ، محمد حسن أبو علاء ، منير مدهش ، عزيز سالم ، محمود علي عبده ، ياسين محمود ، عبد الرحمن الديدي ، باسل جماعي ، جلال عفاره ، شكري هاشم ، خالد عفاره ، عبد الله عوض ، هاني عبد الكريم ، ماهر علي قاسم ، ماهر حسن صالح ، جمال سندو ، محمد حمادة ، محمود عبيد ، سعيد عبد الكريم ، عبد الله هادي ، غازي غراب ، حسين أحمد عمر ، فضل الأوبلي ، عبده علي غالب عارورة ، مشتاق محمد سعد ، لطفي عبده سالم ، وعلي عوض متعافي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى