رئيس انتقالي أبين يزور مقر نادي حسان ويطلع على أهم المعوقات والصعوبات

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * قام رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين العميد عبدالله الحوتري يرافقه رئيس نادي حسان المهندس مختار الشدادي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في مدينة زنجبار الكابتن وائل الزري صباح أمس الإثنين بزيارة تفقدية إلى مبنى نادي حسان للإطلاع على أهم الصعوبات والمشاكل ومتطلبات المرحلة التي تحتاجها الإدارة الجديدة للنادي لممارسة مهامها على أكمل وجه .. ويأتي هذا النزول من قيادة المجلس في المحافظة جراء العمل التخريبي الذي استهدف ملعب الكرة الطائرة الخاص بالنادي ، وسرقة البوابة الخارجية من قبل مجهولين ، لتضع قيادة الانتقالي المعالجات الأولية لوقف أي أعمال تطال هيئات ومرافق والمؤسسات العامة.

* وكان في استقباله عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي واستمع العميد الحوتري إلى أهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل الإدارة الجديدة للنادي وأهم الاحتياجات ومتطلبات المرحلة القادمة وضرورة أن يتم البدء في تفعيل وتنشيط النادي في مختلف الجوانب والألعاب حتى يستطيع النادي وإدارته العودة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية للشباب والرياضيين بالشكل المطلوب لخدمة هذا الكيان الرياضي الكبير الذي تآمر عليه حمران العيون حتى أصبح في هذا الوضع المزري الذي لا يليق به.

* واطلع العميد الحوتري على بعض المعالجات لتجنيب النادي أي أعمال تخريبية ، والتي بدأت بإغلاق الأبواب التابعة له ، وتكليف حراسة ومعالجة بعض الاحتياجات الأولية للحفاظ على أصالة هذا النادي العريق والوقوف إلى جانب الإدارة الجديدة خدمة للشباب والرياضيين ، كونه ولاداً للمواهب والنجوم الرياضية ورفد بها الرياضة في البلاد .. من جانبه .. ثمن المهندس مختار الشدادي والكابتن وائل الزري وأعضاء الهيئة الإدارية الجهود التي يقوم بها العميد الحوتري والتي أثمرت إيقاف أي أعمال تطال النادي وإدارته بعد غياب الجهات المختصة عنها ، والتي فضلت السكوت ، وأنه يوجد تنسيق العمل المشترك وتعزيز دور الشباب عن كثب في كافة الاحتياجات والمتطلبات ، ومناقشة التفاصيل ووضع الحلول وتقديم التسهيلات اللازمة حتى يعود الفارس الحساني إلى مكانه الطبيعي.

* رافق العميد الحوتري في هذا النزول الميداني مدير إدارة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي ، ومديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة وجدانه ماسك ، وعدد من القيادات ومدراء المكاتب التنفيذية في مديرية زنجبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى