دعوة لعقد لقاء بين الصبيحة وسلطات لحج قبل تفاقم الأزمة

> الحوطة «الأيام» خاص

> دعا وكيل محافظة لحج، صلاح الداؤودي، كلاً من محافظ المحافظة أحمد عبدالله تركي، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة رمزي الشعيبي، لتبنى الدعوة لعقد لقاء عاجل يجمع قيادات الصبيحة والسلطة المحلية بالمحافظة، لوضع المعالجات والحلول قبل تفاقم الأمور في مناطق الصبيحة.

وناشد الوكيل الداؤودي في تسجيل صوتي أمس محافظ لحج ومدير أمنها وقيادة المجلس الانتقالي بذل الجهود واحتواء المشاكل القائمة في مناطق الصبيحة قبل أن تتفاقم الأمور، وتكون وصمة عار لكل قيادة المحافظة ومختلف تكويناتها السياسية.

وقال وكيل المحافظة، إن مناطق الصبيحة قدمت قوافل من الشهداء والجرحى، وهو ما يوجب الحفاظ على هذه المنطقة وأبنائها استناداً وتنفيذاً لمناشدة محافظ لحج الأسبق أحمد عبدالله المجيدي.

ودعا الداؤوي الجميع إلى رأب الصدع والحفاظ على أبناء الصبيحة وتجنب الصراعات، وإيجاد الطرق والوسائل المناسبة للتعامل مع تلك الإشكاليات، وفض النزاعات على مستوى المحافظة عامة والصبيحة خاصة.

وقال "أتوجه لكل الإخوة في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، وبقية المكونات لبذل الجهود واحتواء الموقف، فالكل أخوة وأي صراع في منطقة الصبيحة قد ينتقل ويتوسع لكل مديريات المحافظة، ولن نستطيع احتوائه.

وأكد في ختام حديثة على أن الحفاظ على السكينة العامة والأمن والاستقرار هو مسؤولية الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى