اتحاد شبوة يرحب باستضافة فحمان أبين مبارياته في ملعب الخليفي

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * عقد فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة أمس الإثنين برئاسة الأخ علي محمد الحرملي اجتماعه الدوري بحضور نائب رئيس الفرع صالح سالم الباني والأمين العام صالح أحمد الحميد وبقية أعضاء الفرع وقد ناقش المجتمعون العديد من القضايا والمواضيع الهامة والمستجدات على الساحه الشبوانية.

* وقد رحب فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة باختيار نادي فحمان أبين ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ليكون ملعبه الرسمي ، خلال مشاركته في بطولة أندية الدرجة الأولى ، وقد ُعقد اجتماع مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة برئاسة الأخ محسن عوض سنان يوم الخميس 28 يناير2021م حيث تم تدارس الأمر بموجب مذكرة مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين ، وقد رفع المجتمعون بالموافقة والتواصل عبر مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، والتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة لتسهيل الأمر فيما يخص الحاجز الحديدي للملعب والجانب الأمني استعداداً للموسم الرياضي ، وأكدوا على ضرورة القيد والتسجيل ، حيث تم إشعار الأندية بذلك بموجب مذكرة في 26 يناير2021م على أن يبدأ القيد والتسجيل ابتداءً من شهر فبراير القادم 2021م إعتباراً من اجتماع أمس الإثنين 8 فبراير 2021م ليعلن فرع اتحاد الكرة الجاهزية وبدء العمل المتكامل فيما يخص استضافة مباريات نادي فحمان أبين للدرجة الأولى ، وبعد التواصل مع الاتحاد العام لكرة القدم ، فيما يخص الأجهزة الفنية المختصة والمؤهلة تم إقرار الرفع بجميع مدربي شبوة الحاصلين على شهادة تدريب (d) وعقب الانتهاء من استكمال كافة الوثائق سيتم عمل بطائق لهم ، وكذا المطالبة بدورة تدريبية ( C) بحسب التفاهم والتنسيق مع الاتحاد العام .. والرفع بالمدربين الخريجين من (الجزائر ) من أبناء المحافظة للمطالبة لهم بالدورات الخارجية العليا ، بحسب التنسيق مع الاتحاد العام .. ودخول حكام المحافظة في الدورة الترفيعية التي ستقام في عدن في شهر مارس 2021م .. وعمل دورة حكام للحكام المستجدين في المحافظة في مارس 2021م في شبوة.

* هذا .. وقد جدد فرع كرة القدم بمحافظة شبوة بمطالبة الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وممثل مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالوفاء بالتزامهم ورعايتهم لبطولة شهيد الوطن أحمد علي باحاج رحمة الله عليه ، كون الفرع قد اعتمد البطولة وفق خطة عمله برعاية الوزير وتم الرفع للإتحاد العام بذلك.

* وقد تم تأجيل بطولة أندية المحافظة لفئة الشباب والتي كان مقرراً لها أن تقام في شهر مارس 2021م لإعطاء الفرصة لإقامة بطولة باحاج برعاية الأخ وزير الشباب على أن تقام عقب عيد الفطر المبارك بطولة (الناشئين والشباب للأندية) .. وتمنى فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة إنصافه فيما يخص مستحقات الفرع من بطولة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم في نسختها الأولى التي لم تدفع حتى اللحظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى