فريقا عدن لتطوير الموانئ والكهرباء يحققان الفوز في بطولة شهداء ميناء الحاويات الخماسية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تصدر فريق شركة عدن لتطوير الموانئ منافسات المجموعة الأولى أمس ، وذلك بعد تجاوزه منافسه فريق الخطوط الجوية اليمنية بخمسة أهداف دون مقابل ، في المباراة الأولى التي أتت في إطار مباريات الجولة الثانية عصر أمس الإثنين ضمن بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية في نسختها الثانية ، والتي تنظم بدعم ورعاية شركة عدن لتطوير الموانئ ويشارك فيها 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن قسموا إلى ثلاث مجموعات حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني إلى جانب أفضل فريقين يحتلان المركز الثالث في المجموعات الثلاث .. وقد تمكن فريق شركة عدن لتطوير الموانئ في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الفقيد باوزير التابع لنادي شمسان (مستضيف البطولة) من الخروج فائزاً بنتيجة عريضة بلغت خمسة أهداف دون مقابل تم تسجيلها على مدى دقائق شوطي اللقاء ، وتعميد صدارته للمجموعة بتحقيقه للفوز الثاني على التوالي .. وقد سجل خماسية فريق شركة عدن لتطوير الموانئ أياد عبد الجليل (هدفين) ، وهيب صالح ورفعت هاشم وهاني أنور).

* أدار المباراة الحكام خالد أمين ، صلاح حسن ، ووليد سيف ومحمد عبده المصري ، وراقبها أمين بلال.

* وفي المباراة الثانية التي أقيمت في إطار نفس المجموعة ، أنعش فريق مؤسسة الكهرباء من حظوظه في بلوغ الدور الثاني ، وذلك بعد تخطيه فريق ميناء الحاويات وتحقيق فوز كبير بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء شهدت مجرياته أفضلية مطلقة لفريق الكهرباء الذي استعاد توازنه بعد الخسارة الثقيلة الأولى والتي تعرض لها من فريق شركة عدن لتطوير الموانئ ليتدارك وضعه في البطولة ويظفر بفوز مستحق وثمين حاصداً منه أول ثلاث نقاط في البطولة .. سجل أهداف فريق الكهرباء عبد الباري عوض 4 أهداف وإبراهيم عوض وأوسان حسن علي ومحمد قراوي وجامع أحمد عيسى ، في حين سجل هدف ميناء الحاويات الوحيد خالد عبد الكبير .. وأدار المباراة أحمد الوحيشي ، محمد طارق وياسين اللبني ، وخالد أحمد .. وبانتهاء مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى يتصدر فريق شركة عدن لتطوير الموانئ المجموعة برصيد 6 نقاط ، وتأتي مؤسسة الكهرباء ثانيا برصيد 3 نقاط ، والخطوط الجوية اليمنية بـ 3 نقاط ، وميناء الحاويات أخيرا بدون نقاط.

* اليوم الثلاثاء (راحة لكل الفرق) وسوف تتواصل عصر غد الاربعاء مباريات الجولة الثانية في الدور الأول بلقاءين لحساب المجموعة الثانية ، حيث يلتقي في المباراة الأولى شركة النفط ومكتب الصحة ، وفي المباراة الثانية البنك المركزي اليمني ومؤسسة المياه والبيئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى