​لقاء بلحج يناقش التدخلات في مجالي الصحة والتعليم

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​ناقش لقاء عقد بديوان محافظة لحج اليوم الإثنين، جمع مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي د. هشام السقاف، ومسؤول المنظمات الدولية والمحلية المستشار عمر الصماتي رئيس الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين، مع د. مرفت الهلالي مديرة مؤسسة تمدين شباب منطقة عدن، ناقش تدخلات المؤسسة في المحافظة.

واستعرض اللقاء دور المنظمات والمؤسسات في تقديم المساعدات وتحسين سبل العيش للمواطنين من خلال تنفيذ عدد من المشاريع بعدد من مديريات المحافظة.

وأكد اللقاء على أهمية توسيع نشاط عمل المنظمات والمؤسسات بالمحافظة ليشمل مديريات أخرى تحتاج إلى تدخلات في عدد من المجالات، وإيجاد توازن حقيقي في عملها بمختلف مديريات المحافظة دون استثناء، وهو ما يستدعى من تلك المنظمات والمؤسسات إعادة النظر في تدخلاتها بالمحافظة.

 وتطرق اللقاء إلى تدخل مؤسسة تمدين شباب في ثلاث مديريات خلال هذا العام، شمل مديريات لبعوس وطور الباحة والمضاربة في مجالات تأهيل المدارس والمراكز الصحية إضافة إلى قنوات المياه.
وأبدى د. هشام السقاف مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كافة التسهيلات لعمل المؤسسة بما يسهم في تحسين مستوى معيشة المواطنين والخدمات الصحية ولتعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى